جريدة الوطن:
2024-10-04@09:20:35 GMT

ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

ذا فيرست جروب تطلق تجربة “داين أراوند”

تستعد مجموعة “ذا فيرست جروب”، إحدى الشركات الرائدة في مجال الضيافة في دبي، للكشف عن تجارب استثنائية لضيوفها عبر خمسة من فنادقها وأكثر من 20 مطعمًا. حيث يمكن للنزلاء الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى أحد فنادقها في دبي على أساس نصف الإقامة أو الإقامة الكاملة تناول الطعام في أي من مطاعمها المشاركة كجزء من باقة إقامتهم.

تُعتبر هذه المبادرة مثالية للضيوف، سواء كانوا في رحلة عمل أو لاستكشاف المدينة، حيث تتيح مجموعة الوجهات الواسعة والمبتكرة من مجموعة “ذا فيرست جروب” تجارب تناول طعام غير محدودة تتضمنها باقات نصف الإقامة والإقامة الكاملة.

عند وصول الضيوف، سيحصلون على رمز QR يمنحهم الوصول إلى محفظة الطعام وقسائم قابلة للاسترداد في المطاعم المشاركة التابعة لمجموعة “فيرست جروب للضيافة” والموزعة في أنحاء المدينة مثل مطعم “إيكيغاي” الذي يقدم أطباق يابانية في دبي مارينا، ومطعم “ذا بلاك سميث” في الخليج التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بنكهات لاتينية في “سانتي ريا”، أو الاسترخاء في “سولونا” ونادي الشاطئ على جزيرة النخلة. ولمحبي الوجبات الخفيفة، يوفر “رايزن كافيه” خيارات رائعة من القهوة والمعجنات الشهية، في حين يوفر “هايز لاونج” و”عاليه لاونج” أجواء مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق.

تقدم مجموعة “فيرست جروب للضيافة” فرصة مثالية للمقيمين والسياح لاستكشاف أجواء فريدة، مع غرف فاخرة مؤثثة بأناقة وطاقم عمل ملتزم بتقديم خدمات ضيافة على أعلى مستوى. كما تعزز تجربة الإقامة بفضل مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك تجربة داين أراوند المميزة الذي يجعل إقامة الضيوف أكثر تشويقًا. يوفر العرض تجربة طهي استثنائية تمتد عبر مجموعة من المطاعم الرائدة في دبي.

تشمل الفنادق المشاركة في هذه التجربة: فندق “ذا فيرست كوليكشن” في قرية جميرا الدائرية، “تريبيوت بورتفوليو”، “ذا فيرست كوليكشن” بزنس باي، “ذا فيرست كوليكشن” وترفرونت، “ذا فيرست جروب مارينا”، وفندق “تريب باي ويندام.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

محمد الشرقي يستقبل الرئيس التنفيذي لـ “غانفر جروب” على هامش منتدى أسواق الطاقة الـ13

 استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري توربوجورن تورنكفست، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة “غانفر قروب”، على هامش منتدى أسواق الطاقة الثاني عشر الذي يُعقد في إمارة الفجيرة، بمشاركة نخبة صناع القرار والخبراء في قطاع الطاقة من مختلف أنحاء العالم، بحضور سعادة الكابتن موسى مراد مدير ميناء الفجيرة.

جرى خلال اللقاء، مناقشة سبل تعزيز التعاون بين إمارة الفجيرة ومجموعة “غانفر” في مجال الطاقة لاسيما في ظل الفرص الاستثمارية التي توفرها الإمارة في قطاعات تخزين وتجارة النفط والغاز.

وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة، التزام حكومة الفجيرة بتطوير الشراكات الاستراتيجية، مع الأطراف المحوريين في القطاع، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الرامية إلى دعم مشاريع الطاقة المستدامة، وتحديث البنية التحتية للطاقة في الإمارة.

وأشاد سموّه، بالدور المحوري الذي تلعبه مجموعة “غانفر” في الأسواق العالمية للطاقة، مشيرا إلى المكانة العالمية الرائدة لإمارة الفجيرة، متمثلة بميناء الفجيرة كأحد أبرز المراكز العالمية في تجارة وتخزين ومناولة المنتجات البترولية وثالث أكبر ميناء للتزود بالوقود في العالم ما يعزز دوره المحوري في دعم حركة التجارة البحرية العالمية وموقعه الاستراتيجي على خارطة الطاقة الدولية.

ونوّه سموه بأهمية تعزيز التعاون بين الجانبين، لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة وتحقيق الاستدامة في هذا المجال.

من جانبه، عبّر توربوجورن تورنكفست عن تقديره لحفاوة الاستقبال الذي حظي به، مشيدا بالأهمية الاستراتيجية لإمارة الفجيرة محورا إقليميا وعالميا للطاقة.

وأكد استعداد مجموعة “غانفر” لتعميق التعاون مع المؤسسات ذات العلاقة في الإمارة، بهدف دعم الاقتصاد العالمي وقطاع الطاقة، بما يحقق الاستفادة القصوى للطرفين، ويسهم في تعزيز مكانة الفجيرة مركزا حيويا في أسواق الطاقة الدولية.

تُعد “جانفر قروب” من أكبر الشركات العالمية في مجال تجارة السلع والطاقة وتنشط في تجارة النفط الغاز الطبيعي، والمنتجات البترولية عبر عمليات تمتد إلى الأسواق العالمية.


مقالات مشابهة

  • تقليل وقت الجلوس يمنع تفاقم آلام الظهر
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • «كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • أستاذة في علوم الأطعمة تقدم نصائح لوجبة غذائية متكاملة.. «السر في الاعتدال»
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية
  • استمتعوا بقائمة لادوريه الجديدة مع إضافات مميزة من الإبداعات الفرنسية
  • محمد الشرقي يستقبل الرئيس التنفيذي لـ “غانفر جروب” على هامش منتدى أسواق الطاقة الـ13