يبذل مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب محاولات أخيره من مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد بيكهام الظهير الأيمن لفريق الكره بهدف قيد اللاعب محليا قبل بطولة السوبر المصري المقررة بدولة الإمارات العربيه المتحده يوم ٢٠ أكتوبر الجاري والتى أعلن مجلس أبو ظبي جدول مبارياتها رسميا حيث يلعب الأبيض مع بيراميدز يوم ٢٠ بينما يقام النهائى يوم ٢٤ من نفس الشهر.

 

بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك

وجاءت مفاوضات الزمالك بناءا على طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  والذى يرغب فى دعم خط الدفاع. 

وعلمت الوفد أن بيكهام أكد لمسئولى ناديه إستعداده للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته لإتمام الصفقه فى ظل رغبته اللعب للزمالك وأنه متحمس جدا لتكرار تجربة اللاعبين الجدد الذين انضموا للقلعه البيضاء أمثال ناصر ماهر وناصر منسي وأحمد حمدى وعبد الله السعيد..

وكلف المجلس أحمد سليمان المشرف العام على الكره بالتفاوض رسميا لإتمام الصفقه خلال الأيام المقبله بعد إنضمام بيكهام إلى معسكر المنتخب الوطني.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات

 وقرر الجهاز الفني للفريق  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد سيراميكا بيكهام

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بطولة كأس الكونفدرالية أفضل لقب في مسيرته حيث جاءت بعد تعب كبير جوه الملعب وخارجه.

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس

وأضاف حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية فتح السبيل للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وتابع حمزة المثلوثي: أول موسم لي مع الزمالك كان صعبا بسبب كثير من الناس الذين يصنعون المشكلات، لدرجة أني بقيت 6 أشهر بدون تدريب.

وأكمل المثلوثي: الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شي.

واختتم حمزة المثلوثي: مباراة السوبر الإفريقي تلعب أمام الفريق فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة.

رسالة لـ جماهير نادي الزمالك

وجه التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد الفوز على النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها.

واختتم حمزة المثلوثي: سنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي لجماهير الزمالك.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام