تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت شبكة سي CNN بأن الأمريكيين، وسط إضراب عمال الموانئ، يخشون حدوث مشاكل في عرض بعض المنتجات، وبدأوا في شراء ورق التواليت، على الرغم من أن غالبيته من إنتاج بلادهم وفقا لما نشرته مجلة نوفوستي عبر مقالة صحفية لها .

وظهرت تقارير على وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود نقص في بعض المواد الاستهلاكية والرفوف فارغة حيث ينبغي تواجد ورق التواليت وبدرجة أقل المناشف الورقية.

وأكدت أن أكثر من 90% من ورق التواليت يتم إنتاجه في الولايات المتحدة، بينما يتم استيراد الباقي عن طريق البر من المكسيك وكندا، لذلك لا يمكن أن تؤثر إضرابات الموانئ بأي شكل من الأشكال على توافر هذه المادة على رفوف المحلات التجارية.

يذكر أن القناة التلفزيونية تستشهد بمنشور من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي X، الذي يشير إلى الذعر الذي عاشه الأمريكيون والمقيمون في البلدان الأخرى خلال جائحة فيروس كورونا حيث سارعوا لشراء ورق التواليت والسلع الأساسية الأخرى: في تلك الفترة اختفى ورق التواليت بسرعة من رفوف متجر Walmart المحلي في فيرجينيا".

فى سياق متصل، قالت الرابطة الدولية لعمال الشحن والتفريغ (ILA) يوم الجمعة إنها أنهت الإضراب وتوصلت إلى اتفاق مؤقت يستمر حتى 15 يناير 2025 ورحب الرئيس الأمريكي جو بايدن بالقرار قائلا إنه حاسم في الوقت الذي تتعامل فيه البلاد مع عواقب إعصار هيلين المدمر.

ووفقا للتقديرات المختلفة هذا الإضراب كان سيكلف الاقتصاد الأمريكي خمسة مليارات دولار يوميا وذكرت وسائل الإعلام أن ذلك قد يؤثر أيضا سلبا على إمدادات المنتجات القابلة للتلف، مثل الموز واللحوم الطازجة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأمريكيون اضراب عمال الموانئ

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه

تصدر فيلم عاشق إيرادات الأفلام المشاركة حالياً بدور العرض، إذ أنه جاء الفيلم في المركز الأول وحقق نجاحاً كبيراً منذ بداية طرحه في السينما منذ 3 أسابيع كاملة.

إيرادات فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق267 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة، إذ أن الفيلم يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه.

أحداث فيلم عاشق

يشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها محاولة مساعدتها للتعافي.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبواليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • توترات المنطقة ترفع أسعار الذهب
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الجمعة 04 أكتوبر
  • استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • فارس الفزي: جمهور الاتحاد الأول على أرض الواقع .. فيديو
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس 03 أكتوبر
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الأربعاء 02 أكتوبر
  • إضراب عمال الموانئ في الساحل الشرقي للولايات المتحدة يوقف نصف الشحنات البحرية
  • إضراب آلاف العمال بالموانئ الأميركية بعد فشل المفاوضات