تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول مصرع مسن متفحمًا إثر حريق نشب داخل شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر، وصرحت بدفن جثته بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بأسباب وفاته، كما انتدبت المعمل الجنائي لفحص آثار الحريق الذي تبين أن السبب فيه سيجارة مشتعلة أضرمت النيران في محتويات الشقة، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

عقب سيجارة يتسبب في وفاة مسن متفحمًا

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق والذي خلف وراءه مصرع مسن متفحما.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مسن في عقده التاسع كفيف ويقيم بمفرده، وأنه أثناء شرب سيجارة سقط عقب السيجارة من يده متسببا في حريق المرتبة واشتعال النيران ووفاته خلال ذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيجارة مشتعلة السبب دفن جثة مسن مات متفحم حريق شقة سكنية بـ6

إقرأ أيضاً:

عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي مسن كفيف في عقده التاسع، بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، مصرعه متفحما إثر نشوب حريق داخل شقته إثر سقوط سيجارة مشتعلة من يده.

عقب سيجارة يتسبب في وفاة مسن متفحما

تلقي المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق والذي خلف وراءه مصرع مسن متفحما.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفي مسن في عقده التاسع كفيف ويقيم بمفرده وأنه أثناء شرب سيجارة سقط عقب السيجارة من يده متسببا في حريق المرتبة واشتعال النيران ووفاته خلال ذلك، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج
  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند