اختتم وزير الحج والعمرة، رئيس لجنة برنامج خدمة ضيوف الرحمن، توفيق بن فوزان الربيعة اليوم، زيارته الرسمية لدول آسيا الوسطى، شملت طاجيكستان وتركمانستان، وذلك على رأس وفد رفيع من قيادات منظومة خدمة ضيوف الرحمن.
وعقد خلال الزيارة العديد من اللقاءات التشاورية والتعريفية، ومناقشة السُبل الممكنة لتعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية وكل من طاجيكستان وتركمانستان في قطاع خدمات المعتمرين والزوار، لتحسين وإثراء تجربة ضيوف الرحمن كي يؤدوا نُسكهم بكل يُسر وسهولة.


أخبار متعلقة "الحج والعمرة" توصي المعتمرين بالالتزام بالإرشادات الصحيةمجلس الوزراء يوافق على لائحة تأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة"الحج والعمرة" توصي بتجنب الصلاة في الممرات والمداخل بالمسجد الحرام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان - واسضيوف الرحمنورحّب وزير الحج والعمرة بضيوف الرحمن القادمين من دول آسيا الوسطى وتحديدًا طاجيكستان وتركمانستان، عبر مُختلف المنافذ وعلى مدار العام، تأكيدًا على التزام وحرص المملكة العربية السعودية بالعناية بضيوف الرحمن وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المسلمين بأداء المناسك بكل يُسر وطمأنينة، حيث تُولي حكومة المملكة اهتمامًا بالغًا بضيوف الرحمن القادمين من مختلف دول العالم، وتسعى لتوفير أفضل الخدمات وتقديم كل ما من شأنه تعزيز تجربتهم، وتحقيق راحة وسلامة المعتمرين والزوار.
واستهلّ وزير الحج والعمرة زيارته الرسمية إلى طاجيكستان بلقاء النائب الأول لرئيس الوزراء الطاجيكي، حاكم خالق زاده، كما التقى أيضًا رئيس مجلس النوّاب الأعلى لطاجيكستان محمد طاهر ذاكر زاده، كما عقد جلسة مباحثات مشتركة مع رئيس لجنة الشؤون الدينية وتنظيم التقاليد والاحتفالات والمراسم، سليمان زاده، والجهات ذات العلاقة بخدمة المعتمرين والزوّار من الجانب الطاجيكي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان - واستيسير رحلة المعتمرينوقد أبدى المسؤولون الطاجيك ثناءهم وتقديرهم على المبادرات والخدمات التي تقدمها المملكة في سبيل تيسير رحلة المعتمرين والزوار من طاجيكستان.
كما شهد توقيع محضر اتفاق بين وكالة الطيران المدني لدى حكومة طاجيكستان، والهيئة العامة للطيران المدني بحضور رئيس الهيئة عبدالعزيز الدعيلج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان - واس
كما تضمنت الزيارة لقاءات وجلسات تعريفية في مجلس نُسك للشركات الطاجيكية، للتعريف بالفرص التي تتيحها منصة "نُسك" في التخطيط لرحلة العُمرة، واستكشاف الوجهات السياحية والإثرائية للمعتمرين والزوار القادمين من طاجيكستان.تطوير الخدماتوفي زيارة وزير الحج والعمرة إلى تركمانستان، التقى بنائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التعليم والعلوم والصحة والرياضة والشباب والشؤون الاجتماعية والدينية، بايرام غول أرازدوردييفا موتييفنا، إضافة إلى مفتي تركمانستان الشيخ يالقاب خوجاقوليف.
كما التقى يرافقه رئيس هيئة الطيران المدني، مدير عام وكالة النقل والاتصالات لدى مجلس الوزراء التركماني مامدخان تشاقييف، وقد أبدى الجانب التركماني شكرهم وتقديرهم لما تقدمه المملكة من عناية واهتمام وتسهيلات لضيوف الرحمن من تركمانستان، إضافة إلى بحث سُبل التعاون والتنسيق لتطوير الخدمات والإجراءات في رحلة المعتمر التركماني.
وتأتي الزيارات امتدادًا لجهود التواصل الدولي، كجزء من أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية المملكة 2030، التي تستهدف تلبية تطلعات المعتمرين والزوّار القادمين من مختلف أنحاء العالم، من خلال تعزيز التنسيق والعمل المشترك مع الجهات ذات العلاقة؛ وضمان تحسين تجربة ضيوف الرحمن في كافة جوانب رحلتهم، وتمكين استضافة المزيد من المعتمرين والزوار بكل سهولة ويُسر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس جدة وزير الحج ضيوف الرحمن طاجيكستان تركمانستان المعتمرین والزوار وزیر الحج والعمرة ضیوف الرحمن القادمین من article img ratio

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي

قدمت إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل بوكالة التحول الرقمي في أمانة الأحساء، الخدمة لـ 3931 عميلاً خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واحتفت الأمانة، بحضور أمينها م. عصام الملا، باليوم العالمي لتجربة العميل، بإقامة عدد من الأنشطة التفاعلية للعملاء ومنسوبي الأمانة، تزامنًا مع هذا الحدث السنوي الذي يحتفل به العالم في اول ثلاثاء من شهر أكتوبر من كل عام.
أخبار متعلقة مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقيةالجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدرمزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمياستراتيجية تجربة العميل
تسعى أمانة الأحساء إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق استراتيجية تجربة العميل، واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء، بما يتناسب مع أهداف الأمانة، بالإضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.
وأكد أمين الأحساء المهندس عصام الملا أن الأمانة ماضية في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء، تعزيزًا للتحول الرقمي، وتحقيق مستهدفات وزارة البلديات والإسكان الإستراتيجية في القطاعين البلدي والإسكاني، وفق منظومة رقمية مستدامة، تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقميخدمات رقمية
نوّه بأن خطوات الأمانة متواصلة لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية، في إطار الخطط التطويرية التي تنتهجها، في مسار إيجاد تطبيقات وأنظمة رقمية تُحقق أعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية، وصولاً إلى تعزيز كفاءة وموثوقية الأعمال الرقمية، والارتقاء بتجربة العملاء في القطاع البلدي.

مقالات مشابهة

  • وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان
  • وكيل أوقاف الغربية يلتقي عمال المساجد خلال دورة التعامل اللائق مع ضيوف الرحمن.. صور
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • الحج والعمرة تمدد فترة المراجعة للمقبولين في بغداد والمحافظات
  • الروائي أسامة المسلم يؤكد على أهمية دور معرض الرياض للكتاب في إثراء الحراك الثقافي في المملكة والمنطقة
  • الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • بعد موافقة مجلس الوزراء.. وزارة الموارد البشرية توضح أبرز التحديثات المتعلقة باللائحة التنظيمية لتأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة
  • الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري بمصر.. تفاصيل لقاء وزير الإنتاج الحربي سفيرَ المملكة المغربية
  • مجلس الوزراء يوافق على لائحة تأشيرات العمل المؤقت والعمل المؤقت لخدمات الحج والعمرة