جريدة الوطن:
2024-10-04@09:28:19 GMT

ساعد ضيف الحلقة 36 من برنامج العين الساهرة

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

ساعد ضيف الحلقة 36 من برنامج العين الساهرة

 

استضاف برنامج العين الساهرة الذي تنظمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي وهيئة الإذاعة حسن عبد الله بن الهادي الظاهري المدير التنفيذي للعمليات والتفتيش في شركة ساعد للأنظمة المرورية .
وتحدث ضيف الحلقة عن تأسيس شركة ساعد للأنظمة المرورية في عام 2008 بتوجيه من وزارة الداخلية بهدف تقديم خدمات متميزة بجودة عالية وسلسة توفر الوقت على الجمهور وترفع العبء عن القيادات الشرطية فيما يتعلق بتخطيط الحوادث المرورية البسيطة .


وذكر الظاهري أن موظفي ساعد يخضعون فور التحاقهم بالعمل وقبل نزولهم للميدان لدورات متخصصة يجب عليهم اجتيازها بنجاح في مجالات تخطيط الحوادث والضبطية القضائية وفي التعامل مع الجمهور فضلا عن الدورات التأهيلية المستمرة التي يخضعون لها فيما يتم مرافقة موظف من أصحاب الخبرة لهم في الدورية لفترة تتراوح بين الأسبوعين والشهر لضمان جهوزيتهم الكاملة للعمل تحقيقا لمبدأ الجودة التي تسعى لتحقيقه ، مشيرا إلى أن دوريات ساعد مجهزة بأحدث التقنيات التي تساعد الموظف على أداء عمله بالشكل الأمثل فيما يمكن للجمهور الابلاغ عن الحوادث البسيطة من خلال الاتصال على الرقم 999 أو من خلال تطبيق ساعد الذكي الذي يمكن تنزيله على أجهزة الهاتف المتحرك .
ولفت المدير التنفيذي للعمليات والتفتيش في شركة ساعد للأنظمة المرورية أنه يمكن لأي شخص مشترك بحادث الاعتراض على التخطيط في غضون 72 ساعة حيث يتم تولي الموضوع من قبل الجهات الشرطية المختصة للبت فيه وفي حال استمرار الاعتراض يتم إحالته للنيابة العامة ، مبينا أن ساعد توفر عبر تطبيقها الذكي وموقعها الالكتروني العديد من الخدمات منها الإعفاء من رسوم تخطيط الحادث لأًصحاب الهمم ، وتوفير خدمة بدل فاقد لتخطيط الحادث ، وطلب إذن إصلاح مركبة وتشغيل المواقف الذكية في أبوظبي والتفيش على ورش إصلاح المركبات وتأمين الفعاليات وغيرها من الخدمات .


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع

طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين على مخزون السلع الاستراتيجية والاحتياطي في مصر، قائلًا: «مصر في هذا الإطار في وضع آمن والرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابعون مخزون السلع الاستراتيجية يوميًا، وهناك تقارير تصدر يوميًا والمتابعة يوميًا».

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، المذاع عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن مصر في الحد الآمن بما يخص المخزون الاستراتيجي، مشيرًا إلى أن لدى مصر مخزون 6 أشهر من مخزون السلع الاستراتيجية، وهي تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وواحدة من برنامج الحكومة، متابعًا: «مصر لديها مخزون يتجاوز الستة أشهر في معظم السلع الاستراتيجية من السكر والزيت والقمح».

وأشار «فاروق» إلى أن الفجوات الموجودة في السكر التي كانت في وقت سابق، دافع كبير لكي يكون لدينا مخزون يفوق الـ 10 أشهر من السكر.

الوزارة تعمل على وضع كود لاستخدام السكر

وأضاف وزير التموين، أن الوزارة تعمل على وضع كود لاستخدام السكر، مشيرًا إلى أنه لا يصح استمرار هذا الكم من الاستهلاك، قائلًا: «لا يصح هذا الكم من الاستهلاك، لا نتحدث عن الدعم ولكن عن صحة الإنسان، والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يتحدث بشكل أكبر في هذا الأمر ولديه إضافة كبيرة».

وتابع الوزير: «أن الحكومة تعمل مع بعضها بشكل متناغم ولكي يتم العمل على الزراعات التعاقدية يجب التأكد من المقنن المالي واللوجستيات».

اقرأ أيضاًوزير التموين: تطبيق الدعم النقدي بشكل متدرج وتجريبي في بعض المناطق

وزير التموين: تطبيق الدعم النقدي في ظل وجود رقمين للتضخم سيكون أمرا صعبا

وزير التموين: نبذل جهودا كبيرة من أجل تعزيز الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية

مقالات مشابهة

  • ماكرون يحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق بعدم الشعبية
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • 28 عاماً على تأسيس «العين الساهرة»
  • وزير التموين: مصر في الحد الآمن فيما يخص المخزون الاستراتيجي من السلع
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • بيان جديد بشأن مراكز الايواء التي يمكن أن تستقبل النازحين
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة