هنأت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

انتصارات أكتوبر المجيدة

وقدمت الدكتورة منال عوض، لرئيس الجمهورية أصدق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي أثبتت فيها قواتنا المسلحة الباسلة أنّها محل الفخر والإعزاز لكل المصريين والعالم العربي لما قدموه من دماء وتضحيات في سبيل نهضة الوطن وحفظ وسلامة أراضيه، فجاءت انتصارات أكتوبر المجيدة عن جدارة تامة واستحقاق صادق وحققت نصرًا تاريخيًا لمصر والأمة العربية.

 تحقيق الأمن والسلام

ودعت وزيرة التنمية المحلية الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على الرئيس السيسي، وشعب مصر العظيم، والقوات المسلحة الباسلة، بمزيدٍ من العلو والرفعة؛ لتحقيق الأمن والسلام والتنمية لمصرنا الغالية، وكل عام وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمة العربية التنمية المحلية الرئيس عبد الفتاح السيسي العالم العربي القوات المسلحة انتصارات أكتوبر أکتوبر المجیدة

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر

بعث رئيس الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجي اليوم الخميس ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار الشوربجي - في برقيته - إلى أن هذا النصر الكبير والعبور العظيم رمز للفخر والاعتزاز والكبرياء الوطني، بأيادي أبطال أوفياء وجنود بواسل، أعلوا قيم الفداء والتضحية حفاظا على الأرض والعرض والشرف.

كما وجه الشوربجي التهنئة للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي ولجميع رجال وأبناء القوات المسلحة البواسل في ذكرى النصر العظيم، مؤكدا أن السادس من أكتوبر 1973 سيظل رمزا للفخر والاعتزاز الوطني.

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • كلية «لاهوت اكسبلورنيشنز» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة