موقع 24:
2024-10-04@09:30:00 GMT

"حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

'حاسب آلي' يقود شاباً إلى الحبس

قضت المحكمة الابتدائية في دبي بمعاقبة متهم بالحبس لمدة شهر، بعد أن قاده طمعه لسرقة جهاز حاسب آلي حديث من أحد المحال التجارية، مُستغلاً انشغال الموظفين.

وقضت المحكمة بتغريم الشاب، 5 آلاف و499 درهماً ثمن الجهاز الذي سرقه، وأمرت بإبعاده عن الدولة، بعد قضاء مدة الحكم. اختفاء الجهاز وتعود تفاصيل الواقعة، إلى أن المتهم دخل إلى أحد المحال التجارية الضخمة في مركز تجاري، وأقدم على سرقة الجهاز، وعندما تنبه المحل لاختفاء الجهاز الثمين، اكتشف عبر الكاميرات أن المتهم هو من يقف وراء اختفائه، فقدم بلاغاً ضده.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"

عاقبت محكمة جنح الطفل في مصر البلوغر سوزي أيمن المعروفة بلقب "سوزي الأردنية"، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسبّ والدها خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك بألفاظ خادشة للحياء العام.

وتعود تفاصيل القضية لشهر فبراير (شباط) الماضي، بعد تداول فيديو على نطاق واسع، تم اقتطاعه من بث مباشر لسوزي الأردنية، البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تتشاجر مع والدها، وتتهمه بإهدار أموالها وتوزيعها على أسرته، وردّت عليه بعبارة "الشارع اللي وراه"، التي تحوّلت لاحقاً إلى "ترند" ساخر، رأى البعض فيه إهانة للأب.
وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليها في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية، عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات وإيحاءات مسيئة.
واعترفت الفتاة خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، بأن والدها استولى على أموالها التي تحصلّت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها.
وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها، ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسبّه، مبديةً ندمها على ما حدث.

مقالات مشابهة

  • الحكم بالإعدام شنقا على متهمين بعد إدانة المحكمة لهما بالتعاون مع المتمردين
  • الاحتلال يعدم شاباً بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل
  • تحرير 3338 محضرا خلال حملات تموينية مفاجئة على المحال التجارية بالشرقية
  • الدفاع المدني تفصّل حادثة حريق حي العامل في بغداد
  • محافظ المنيا يقطع التيار الكهربائى عن برجين مخالفين في ملوى
  • البيضاء: ضغوط نفسية تدفع شابا إلى إنهاء حياته
  • تعرف على تفاصيل مزاد المحال التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس