جريدة الوطن:
2024-10-04@09:29:08 GMT

شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “

 

كرّم سعادة العميد الدكتور علي الكي الحمودي -مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة- عدداً من الموظفين المتميزين ضمن برنامج “حافز”، وذلك بحضور العقيد راشد سيف الزعابي-نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية-، إلى جانب رؤساء المراكز والأقسام بالإدارة.
وأشاد سعادة العميد الحمودي بالجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون المكرّمون، معبّراً عن تقديره لإنجازاتهم التي أسهمت في خلق بيئة عمل تنافسية مثمرة تعزز المنظومة الأمنية؛ بما يحقق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة في دفع عجلة التميز وتحفيز الكفاءات، مؤكداً أن برنامج “حافز” يهدف إلى استقطاب أفضل المواهب والكفاءات البشرية وتطويرها، وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية متقدمة؛ ارتقاءً بالأداء المؤسسي، وجودة الخدمات المقدمة للمجتمع.


ومن جانبهم عبّر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يشكل حافزاً لمواصلة العطاء، والسعي لتحقيق المزيد من التميز في المستقبل.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

دبي للثقافة تكرم 12 مصمماً إماراتياً

كرمت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" و"ليكول الشرق الأوسط" - مدرسة فنون صياغة المجوهرات - بدعمٍ من "فان كليف أند آربلز".. 12 مصمماً إماراتياً خريجي النسخة الأولى من برنامج "ورشة المواهب"، الهادف إلى توسيع آفاق أصحاب المواهب وصقل خبراتهم في صناعة المجوهرات.

حضر حفل التكريم الذي أقيم أمس في مقر "ليكول الشرق الأوسط" في حي دبي للتصميم، كل من هالة بدري المديرة العامة لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وأليساندرو مافي رئيس "فان كليف أند آربلز" الشرق الأوسط والهند، وصوفي كلوديل مديرة "ليكول الشرق الأوسط".

ويأتي البرنامج في سياق جهود "دبي للثقافة" الرامية إلى تعزيز قوة الصناعات الثقافية والإبداعية، وترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة، وحاضنة للإبداع، وملتقى للمواهب.

وأكدت هالة بدري، أن دبي نجحت في تعزيز بصمتها على الساحة العالمية ومكانتها وجهة رائدة للتصميم، فهي تعتبر أول مدينة مبدعة في التصميم في الشرق الأوسط ضمن شبكة اليونسكو للمدن العالمية المبدعة، وتمكنت الإمارة من جذب واستقطاب الطاقات والكوادر الشابة المتميزة في هذا المجال.

أخبار ذات صلة «مجموعة السبع»: الحل الدبلوماسي في الشرق الأوسط ما زال ممكناً جوتيريش يطالب بوقف التصعيد في الشرق الأوسط

ولفتت إلى حرص "دبي للثقافة" على رعاية أصحاب المواهب الإماراتية وتوفير بيئة إبداعية قادرة على دعمهم وتمكينهم، بما يسهم في النهوض بهذا القطاع الحيوي.

وأشار أليساندرو مافي، إلى أهمية الشراكة مع دبي للثقافة لدعم جيل جديد من أصحاب المواهب والمبدعين الإماراتيين، عبر برنامج "ورشة المواهب" بهدف تحقيق التميز الإبداعي والمحافظة على إرث الإمارات الثقافي والفني الغني.

وضمن المرحلة الثانية من برنامج "ورشة المواهب" سيحظى أفضل ستة مصممين، بفرصة زيارة العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في برنامج "ليكول" التعليمي الذي سيقام خلال نوفمبر المقبل، وتواصل "ليكول الشرق الأوسط" التزامها بدعم البرامج التعليمية والتركيز على تأثيراتها الاجتماعية، من خلال قيامها بالتبرع بنسبة 100% من عائدات دوراتها وورشها التدريبية، لصالح المشاريع التي تنفذها "دبي للعطاء" لتعليم الأطفال والشباب في البلدان النامية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية
  • دبي للثقافة تكرم 12 مصمماً إماراتياً
  • تكريم المنتسبين المتميزين في شرطة أبوظبي
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • 100% نسبة إشغال “سوق الحراج في الشارقة
  • شرطة أبوظبي تكرم منتسبيها المتميزين وتثمن جهودهم في مسيرة التطوير والتحسين
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة