بوابة الوفد:
2024-07-03@15:03:19 GMT

إصابة شخصين في أنقلاب سيارة نقل بأسوان

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

تعرض شخصان للإصابة  في حادث انقلاب سيارة نقل أمام كوبري فارس بكوم امبو في أسوان، وتوالت النيابة التحقيق.

حادث تصادم سيارتين بالشرقية يتسبب في كارثة ارتفاع ضحايا حادث تصادم سيارتين بالشرقية لـ 6 وفيات إصابة شخصين في أنقلاب سيارة نقل بأسوان .
كانت البداية بتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل عند نزلة كوبري فارس بكوم أمبو، ما أسفر عن إصابة شخصين، وجرى نقلهما إلى مستشفى كوم امبو لتلقى العلاج اللازم.


وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

 

إصابة شخصين في أنقلاب سيارة بالاقليمي 

وفي واقعة أخري ، أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الإقليمي القادم من مدينة 15 مايو إتجاه مدينة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة مما أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وقال رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى
وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

طالبة تنهي حياتها بالقفز من الطابق الخامس بالمطرية.
وفي القاهرة ،أقدمت طالبة على إنهاء حياتها بالقفز من الطابق الخامس لحصولها على 51 % في نتيجة امتحانات الثانوية العامة وعدم قدرتها على الالتحاق بالكلية التي ترغب فيها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوجود جثة بأحد شوارع منطقة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة فتاة مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

وكشفت التحريات أن الفتاة عمرها 16 سنة، طالبة ثانوية وبعد ظهور النتيجة تبين حصولها على مجموع 51 % فانتابتها حالة نفسية سيئة منذ حينها لعدم قدرتها على الالتحاق بالكلية التي كانت تريدها، فقامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس. 
وتم نقل الجثة للمشرحة، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان، كما يقوم رجال المباحث بالاستماع لأقوال والدتها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقلاب سيارة نقل كوم امبو أسوان حادث انقلاب سیارة إصابة شخصین سیارة نقل

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

تعرض 6 أشخاص للإصابة، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كل من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س 14 عاما، مصاب بسحاجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س 7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا

وفي سياق اخر ،  لقي شخصين مصرعهما وتعرض 5 آخرين للإصابة ،  اليوم الأربعاء،  فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص ، علي شهد طريق سفاجا قنا،تم نقل الضحايا والمصابين إلي المستشفي وتوالت النيابة التحقيق.

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80.

على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • حادث انقلاب موتوسيكل يتسبب في إصابة شخصين بأكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أجا المنصورة
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم