قالت الفنانة جيهان أنور، إنّها لم تعتزل الفن كما تردد بعد ساعات من إعلانها ارتداء الحجاب.

وأضافت جيهان أنور، لـ«الوطن»، أنّها لا تزال تمثل ولم تعتزل بعد ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أنّها ارتدت الحجاب منذ شهرين، لأنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بسبب حدوث مشكلات لها وإصابتها بحالة تسمم شديدة أرهقتها. 

جيهان أنور تنفي اعتزال الفن

وأوضحت أنّها الآن تشعر براحة كبيرة بعد ارتداء الحجاب، مؤكدة أنّ أول ظهور لها في أحد الأفراح وكان به عدد من المخرجين والمنتجين، فسألها عدد منهم عن الاعتزال فردت بالنفي عليهم.

وتابعت الفنانة جيهان أنور: «مش معنى إنّي ارتديت الحجاب إنّي اعتزلت، أبدًا.. ممكن أمثل عادي جدًا مثل أي فنانة ارتدت الحجاب».

جيهان أنور تعلن ارتدائها الحجاب

وأعلنت الفنانة جيهان أنور، منذ أيام عبر حسابها على «فيسبوك» ارتدائها الحجاب، ونشرت أول صورة لها بالحجاب، واعتقد عدد كبير من متابعيها أنها اعتزلت التمثيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جيهان أنور الفنانة جيهان أنور الفنانة جیهان أنور

إقرأ أيضاً:

جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ أنها تواصل تصوير مسلسل جودر 2، إضافة إلى تحضيراتها لفيلم «أحمد وأحمد» مع الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي.

جيهان الشماشرجي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل جودر 2

وتحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن مشاركتها فى مسلسل جودر2، قائلة في تصريحات تلفزيونية، أنها من المقرر أن تستأنف تصوير الجزء الثاني الشهر المقبل، واصفة أن العمل مع الفنان ياسر جلال ممتع، وسعيدة بالمشاركة في الجزء الثاني خاصة بعد نجاح الجزء الأول من العمل.

أبطال فيلم «أحمد وأحمد»

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة جيهان الشماشرجي لتصوير فيلم «أحمد وأحمد»، والفيلم من بطولة أحمد السقا وأحمد فهمي، ويقوم بإخراجه أحمد نادر جلال، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا ترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة، ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد العمل مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

آخر أعمال جيهان الشماشرجي 

أعمال جيهان الشماشرجي  كانت مشاركتها في الجزء الثاني من كامل العدد، وجسدت شخصية صديقة دينا الشربيني، والعمل يضم كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، ميمي جمال، وحنان يوسف، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوي.

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • بعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل