الوطن:
2024-10-04@08:24:44 GMT

قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

قبل الموعد المعلن.. عودة مياه الشرب لـ9 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، الانتهاء من أعمال تغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع منطقة الدراسة، وإعادة ضخ المياه قبل الموعد المعلن عنه بساعة ونصف للمناطق المتضررة من قطع مياه الشرب.

وأشارت في بيان، إلى أنها دفعت بكافه المعدات والفنيين والمهندسين لإنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن، معربة عن أسفها عن فترة انقطاع المياه .

 عودة مياه الشرب 

وكشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن إعادة ضخ المياه لـ 9 مناطق بالقاهرة هي: «دار الإفتاء ومشيخة الأزهر، وشارع محمد عبده ومتفرعاته خلف مستشفى الحسين، وكليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الأزهر، ومستشفى الحسين الجامعي، ومنطقة منشية ناصر، وشارع الشيخ صالح الجعفري، ومستشفى القاهرة الفاطمية، وشارع المنصورية حتى قسم الجمالية، ومعسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة، وقطاع الدراسة للأمن المركزي بشارع صلاح سالم».

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، مشيرة في بيانها إلى أنه في حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأمن المركزى العمليات الخاصة القاهرة الفاطمية انقطاع المياه جامعة الأزهر دار الإفتاء ساعة ونص شارع صلاح سالم شركة مياه میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المسئولين بشركة مياه الشر والصرف الصحى بسرعة التدخل لشفط كميات المياه الناتجة عن حدوث طفح مفاجئ بأحد شوارع منطقة الناصرية ، فضلاً عن إستكمال المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

وفى هذا الإطار أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع الشركة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التفاعل السريع مع أى شكاوى للمواطنين بمختلف المدن والمراكز حيث تم الدفع بـ 3 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الطفح بمنطقة الناصرية، وتم بالتوازى تطهير الشبكة ، والمرور على تنفيذ ذلك من خلال المهندس محمد على رئيس قطاع الصرف بالشركة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية  بالمحافظة .

متابعة ميدانية لمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر 

واشار الى أنه فى نفس السياق قام اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات برفقه رئيس الشركة ومدير المتابعة الميدانية بالمرور على مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لمتابعة الأعمال الجارية به للإنتهاء منه وفقاً للتوقيتات المحددة له حتى يتسنى إنتظام تشغيل مياه الشرب بشكل مستمر والقضاء على الإنقطاع المتكرر لها فى العديد من المناطق السكنية والتقاطعات الفرعية بطول مسار الخط الذى يصل إلى 2 كم ، والممتد من المحكمة حتى السيل الجديد .

1000105880 1000105878 1000105876 1000105870 1000105872 1000105874

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • بينها مشيخة الأزهر.. قطع المياه 5 ساعات عن 10 مناطق بالقاهرة في هذا التوقيت
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدًا
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة