الثورة نت:
2024-10-04@07:28:42 GMT

شخصيات: استهداف القادة لن يوهن المسار الجهادي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

شخصيات: استهداف القادة لن يوهن المسار الجهادي

 

احمد عبدالله الجنيد:العدو الإسرائيلي عاجز عن مواجهة الأبطال في الساحات أحمد يحيى السياني: جبهات الإسناد والمقاومة تؤكد حيوية الأمة الإسلامية

الثورة/ عادل محمد

الشهيد القائد السيد حسن نصر الله لن يغيب عن ذاكرة الأجيال وسيكون حاضراً في معركة الانتصار للحقوق العربية والإسلامية.

البداية مع الأخ يحيى صالح عطيفة – رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الأسمنت الذي تحدث قائلاً: يمن الإيمان والجهاد يخوض معركة الدفاع عن شرف الأمة ومقدساتها، وبعون الله تعالى الموقف اليمني البطولي والتاريخي المساند لقضية العرب والمسلمين في تصاعد مستمر.

وبارك الإنجاز الأمني الاستراتيجي الذي حققته الأجهزة الأمنية المتمثل في أسقاط أوسع شبكة للعملاء والجواسيس تعمل لمصلحة أعداء اليمن والإنسانية وتنفذ أجندة المخابرات المعادية لليمن أرضاً وأنساناً.

ونوه الأخ يحيى صالح عطيفة بأن: سقوط هذه الشبكة يشكل هزيمة لك مخططات استهداف النهوض الزراعي والتنموي والخدمي في البلاد ويمثل هذا الإنجاز مرتكز انطلاق لتصحيح أوضاع مؤسسات الدولة وتصويب مسار القطاعات الإنتاجية بما يلبي طموحات أبناء الشعب في تحقيق الاكتفاء في كل المجالات.

جبهات الاسناد

الأخ عبدالغني شرف المختار –مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في محافظة البيضاء، بارك الرد المشترك لمحور المقاومة في عمق كيان العدو المحتل.

وقال: بعون الله تعالى استطاع الأحرار في محور الجهاد استهداف الكيان الغاصب بعمليات صاروخية من كل جبهات الأسناد.

وأشار إلى أن هذا العمل الجهادي يأتي تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى لمعركة «طوفان الأقصى» التي ستستمر حتى زوال الصهاينة.

وجدد التأكيد على ثبات الموقف اليمني في فرض الحصار على الملاحة الصهيونية والسفن المرتبطة بالكيان الإرهابي.

منوهاً إلى أن الرد على جرائم أمريكا وكيان العدو الغاصب هو خيار استراتيجي ويمثل ترجمة فعلية لتطلعات الأحرار في إيقاف عربدة العدو الإسرائيلي وإيقاف الانتهاكات الممنهجة للمسجد الأقصى المبارك التي ينفذها قطعان المستوطنين بحماية قوات الاحتلال.

وأضاف الأخ عبدالغني المختار قائلاً: الشهيد القائد السيد حسن نصر الله لن يغيب عن ذاكرة الأجيال وسيكون حاضراً في معركة الانتصار للحقوق العربية والإسلامية حتى تحرير الأرض وعودة المقدسات.

الثبات على الحق

المهندس محمد احمد مداعس –مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في أمانة العاصمة تحدث قائلاً: مرور عامل كامل على ملحمة الكرامة والحرية معركة «طوفان الأقصى» يلهمنا الثبات على الحق وعدم التفريط في ثوابت عقيدة الإسلام.

وأشار إلى أن استهداف الكيان الصهيوني للأبرياء وقادة المقاومة لن يؤثر في المسار الجهادي والتصدي لأطماع الصهاينة.

وقال: بكل افتخار ارتقى الشهيد الخالد حسن نصر الله بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والمواجهة وسيظل شهيدنا العظيم نبراساً لكل الشعوب الحرة في مواجهة الاستبداد والطغيان.

وأشاد بالموقف اليمني الداعم لمعركة «طوفان الأقصى» التي تمثل المعركة الفاصلة بين الحق العربي والإسلامي وبين الزيف الصهيوني.

محور القدس

الأخ أحمد عبدالله الجنيد –مدير عامل الوحدة التنفيذية لضريبة العقارات في مديرية معين أمانة العاصمة تحدث قائلاً: بعون الله تعالى يمضي يمن الجهاد في مسيرة الانتصار للحقوق العربية والإسلامية وإسناد محور القدس بكل عوامل النصر والتمكين.

وتابع: غارات العدو الإسرائيلي على المنشآت المدنية واستهداف الأبرياء واغتيال القادة يؤكد عجز العدو المجرم عن مواجهة الأبطال في الساحات.

وأشار إلى أن اغتيال قادة المقاومة لن يضعف من إرادة المجاهدين في مواجهة أطماع واشنطن والكيان الغاصب.

وأضاف الأخ أحمد عبدالله الجنيد: يجب الوعي بخطوة المخططات الأمريكية التي تهدف إلى حماية الكيان الصهيوني من العقاب على جرائمه بحق الأمة العربية والإسلامية.

مباركاً تصاعد الموقف اليمني المساند للأحرار في فلسطين ولبنان واستمرار حصار الملاحة الإسرائيلية في البحار والمحيطات.

فلسطين ولبنان

الدكتور كمال مرغم –نائب الرئيس التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للقطاع المالي والإداري تحدث قائلاً: سيظل يمن الأنصار إلى جانب الأشقاء في فلسطين ولبنان وكامل محور المقاومة مهما كان حجم التحديات والأخطار.

وتابع: ينطلق الشعب اليمني في جهاده العظيم ضد الحلف الصهيوني المدعوم أمريكياً من ثوابت الهوية الإيمانية وتعليم الدين الإسلامي الحنيف التي تحث على التضامن والنصرة وعدم الانصياع للأعداء.

مؤكداً ثبات الموقف اليمني المبدئي والأخلاقي والإنساني تجاه قضية المقدسات، وأشار إلى أن استهداف كيان العدو المجرم للأبرياء وقادة المقاومة يبرهن عجز الصهاينة عن مواجهة الأبطال في الميادين.

وأضاف الدكتور كمال مرغم: إن رد المقاومة في عمق كيان الاحتلال يعبر عن ضمير أبناء الأمة العربية والإسلامية.

ونوه بأن معركة «طوفان الأقصى» التي اكتمل عامها الأول هي المؤشر الحقيقي لزوال المؤشر الحقيقي لزوال الكيان المؤقت.

انطلاقاً من هوية الإيمان

الأخ فهد حسن دهمش – الوكيل المساعد للقطاع المالي والإداري بمصلحة الضرائب تحدث قائلاً: «طوفان الأقصى» هي معركة الأمة العربية والإسلامية وستظل معركة السابع من أكتوبر هي مؤشر زوال كيان العدو الإسرائيلي مهما بلغ توحش كيان العدو الغاصب المدعوم من الشيطان أمريكا.

وأشار إلى أن رد محور القدس على جرائم الكيان الصهيوني واستهداف الأبرياء واغتيال القادة وتدمير الأعيان المدنية سيطال عمق كيان العدو الزائل لا محالة.

مضيفاً: يمن الإيمان والجهاد بعون الله تعالى يسطر أروع صفحات العطاء الجهادي انتصاراً لقضية العرب والمسلمين وتجسيداً للتضامن الإسلامي مع الأشقاء في فلسطين المحتلة.

وأضاف الأخ فهد دهمش: انطلاقاً من هوية الشعب الإيمانية يواصل أبناء اليمن مسيرة الكفاح والإسناد ودعم الحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني في تحرير الأرض وعودة المقدسات.

منوهاً أن استشهاد القائد السيد حسن نصرالله سوف يسهم في تلاحم محول الجهاد والمقاومة ولن يوهن عزم الأحرار في مواصلة التصدي لأطماع العدو الصهيوني والأمريكي.

المسيرة الجهادية

الأخ احمد يحيى السياني- مدير فرع شركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة الحديدة حارس البحر الأحمر تحدث قائلاً: رد محور المقاومة في عمق الكيان الصهيوني يؤكد حيوية الأمة العربية والإسلامية وعدم خضوعها لمحور الاستكبار الذي تقوده الصهيونية العالمية.

وتابع: جرائم العدو المحتل المتمثلة في استهداف الأبرياء وتدمير المنشآت الحيوية لن توهن من عزم الأحرار في مواجهة الحلف الصهيوني حيث أكدت حكومة الجمهورية اليمنية استمرار المسيرة الجهادية للشهيد القائد حسن نصرالله، فالدفاع عن القضايا العادلة سيستمر والنصر قادم بإذن الله تعالى.

ونوه الأخ أحمد السياني بأهمية التصدي للمخططات الأمريكية التي تهدف إلى حماية الصهاينة من العقاب.

إرادة الكفاح

الأخ أحمد عزي الشعيبي- مدير عام ضرائب مديرية الحالي في محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر تحدث قائلاً: نبارك العمل الجهادي الكبير الذي نفذته جبهات الأسناد ضد الأهداف العسكرية في عمق كيان العدو المحتل والتي أصابت كيان الاحتلال بالرعب.

وقال: استهداف الصهاينة للأبرياء واغتيال قادة المقاومة لن يكسر إرادة الكفاح والتصدي لأطماع الصهيونية العالمية.

وتابع: لقد أكدت حكومة الجمهورية اليمنية أن الشهيد القائد السيد حسن نصرالله قدم حياته في سبيل الله وكرس جهوده للدفاع عن حقوق شعبه وتحرير أرضه ووطنه والدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم فتوج عطاءه وجهاده بخير ختام، وهو الشهادة في سبيل الله تعالى بعد مسيرة طويلة حافلة بالجهاد والعطاء والإسهام الكبير في إقامة بنيان الحركة الإسلامية.

طوفان الأقصى

بدوره أشاد الأخ شرف الجوفي –مدير عام مكتب المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة صنعاء بالرد المشترك لمحور الجهاد والمقاومة ضد العدو الإسرائيلي وتزامن هذا العمل الجهادي مع مرور عام كامل على انطلاق معركة «طوفان الأقصى» التي تمثل المعركة الفاصلة بين الحق العربي والإسلامي وبين الزيف الصهيوني.

وقال: قصف الأبرياء واغتيال القادة وتدمير المنشآت الحيوية يبرهن عجز العدو الصهيوني عن المواجهة في الميدان ويرهن كذلك عن ضعف العدو وانهيار أسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وأكد أن استشهاد القائد السيد حسن نصرالله لن يوهن من عزم الأحرار في مواجهة الطغيان الأمريكي والصهيوني.

مباركاً التصعيد اليماني في استهداف عمق كيان الاحتلال واستمرار حصار الملاحة الإسرائيلية في البحار والمحيطات.

ونوه الأخ شرف الجوفي إلى أهمية توجيه بوصلة العداء نحو الأعداء الحقيقيين للأمة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة

قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة

مقالات مشابهة

  • حزب الله: مقتل 17 ضابطا وجنديا في صفوف الجيش الصهيوني
  • الرئيس الإيراني يحذر كيان العدو الصهيوني ويؤكد أن أي خطأ يرتكبه سيلحقه رداً أكثر قسوة وتدميرا
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • حزب الله يضرب بيد من حديد: 27 عملية نوعية توقع عشرات القتلى والجرحى من جيش الاحتلال الصهيوني خلال 24 ساعة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • اللقاء المشترك يبارك الرد الإيراني على كيان العدو الصهيوني
  • اغتيالُ القادة.. انتصاراتٌ زائفة وجحيمٌ مستعرة
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة
  • حزب الله ينفذ 12 عملية عسكرية ضد كيان العدو