أنهت أميرة ويلز كيت ميدلتون علاجها الكيميائي، وشرعت في دعم مصابي السرطان ومن بينهم إليزابيث هاتون، التي جمعتهما إحدى المناسبات في قلعة وندسور، إذ كانت إليزابيث مصورة الحفل وقتها، فما كان من أميرة ويلز سوى استقبالها على انفراد، وسط أفراد العائلة.

موقف مؤثر من كيت ميدلتون مع مريضة سرطان شابة

دعمت أميرة ويلز كيت ميدلتون، المصورة الشابة بنشر صورتها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وأظهرت مدى محبتها ودعمها لـ«هاتون» صاحبة الـ16 عامًا بمعانقتها، وعلقت أميرة على الصورة: «كان من دواعي سرورنا مقابلة ليز في وندسور اليوم.

. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا بإبداعها وقوتها.. شكرًا لك على مشاركة صورك وقصتك معنا».

وتفاعل مستخدمو «إنستجرام» مع الصورة، وأبدوا إعجابهم بدعم الفتاة، مشيدين بقوتها لمواجهة المرض الخبيث.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎The Prince and Princess of Wales‎‏ (@‏‎princeandprincessofwales‎‏)‎‏

وتأتي كواليس استقبال المصورة الشابة، التي تعاني من السرطان، حينما التقى بها ولي العهد البريطاني في جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، وطلب منها الانضمام إليه في حفل تنصيب كان يقيمه، لالتقاط صور للمشاركين في الحفل، ولم يكن هذا اللقاء الأول في قلعة وندسور، إذ دُعيت «هاتون»، التي تكافح ورمًا نادرًا وشرسًا، مع عائلتها إلى لقاء آخر مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون على انفراد، للاستماع إلى يومها ورحلتها مع مرض السرطان.

الظهور الأول لأميرة ويلز كيت ميدلتون بعد انتهاء علاجها

يشار إلى أنّ المرة الأولى التي ظهرت فيها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بعد انتهائها من العلاج الكيميائي، كان خلال الأيام الماضية، وهي متجهة إلى إحدى الكنائس للمشاركة في قداس الأحد، وسط فرحة محبيها ومتابعيها، الذين تداولوا صورها عبر منصّات التواصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أميرة ويلز كيت ميدلتون الأميرة كيت ميدلتون مريضة سرطان علاج كيميائي کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين

 

 

مسلسل "أميرة في عابدين" هو عمل درامي مصري شهير عُرض لأول مرة في عام 2009. يتميز المسلسل بأسلوبه الفريد في تقديم قصة تجمع بين الرومانسية والتاريخ، مما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أجر حنان ترك فى أميرة في عابدين 

 


تدور أحداث المسلسل في فترة تاريخية معينة، حيث تتناول قصة حياة "أميرة" التي تعيش في حي عابدين. تتعرض الأميرة للعديد من التحديات والمواقف الصعبة، مما يجعلها تتنقل بين الحب والخيانة، وبين الأمل واليأس. يبرز المسلسل الصراعات الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة، مما يضفي عمقًا على القصة.


تتميز الشخصيات في المسلسل بتنوعها وعمقها. تلعب البطلة دورًا محوريًا في الأحداث، ويظهر التفاعل بين شخصياتها المختلفة تأثيرًا كبيرًا على تطور القصة. الأداء القوي للنجوم.

 

 

التأثير والنوستالجيا

 


حقق المسلسل شهرة واسعة وأصبح جزءًا من الذاكرة الجماعية للمشاهدين. الكثيرون يشعرون بالحنين إلى الأوقات التي عرض فيها، حيث يعيد لهم الذكريات الجميلة والأحاسيس المرتبطة بتلك الفترة. كما أن موسيقى المسلسل وأغانيه قد تركت بصمة في نفوس الجماهير، مما يعزز من شعور النوستالجيا.

أجر حنان ترك في أميرة في عابدين

وحصلت حنان ترك في الحلقة الواحدة ٩ الف جنيه.


"أميرة في عابدين" ليس مجرد مسلسل درامي، بل هو تجربة فريدة تحمل في طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. استطاع العمل أن يترك أثرًا في قلوب المشاهدين، ويستمر في تحفيز الذكريات الجميلة عن تلك الأيام.

مقالات مشابهة

  • عقب استغاثتها.. محافظ المنوفية يلتقي مريضة سرطان ويقرر صرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية
  • كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة
  • التهاب الزائدة الدودية.. ما هي أعراض هذه الحالة وطرق علاجها؟
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة
  • زلزال بقوة 3.2 درجات يضرب ويلز الاسترالية
  • زلزال بقوة 3.2 درجة يضرب نيو ساوث ويلز الاسترالية
  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • دراسة: الاستروجين يقمع نشاط الخلايا المناعية التي تقتل السرطان