(CNN)--  تواصلت شبكة CNN، قبل شهرين تقريبا، مع ناشر مذكرات ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي السابق لطلب مقابلة معها قبل نشر مذكراتها، وبعد عدة منافشات، أرسل الناشر طلبا غير عادي الأسبوع الماضي: المقابلة ستتكلف 250 ألف دولار.

ففي رسالة إلكترونية إلى CNN، أرسلت دار النشر التي ستصدر المذكرات "سكاي هورس" وثيقة بعنوان "اتفاق السرية وعدم الإفصاح" والذي وضع شروطا صارمة للمقابلة واستخدام المواد من المذكرات، التي تحمل عنوان "ميلانيا"، المقرر نشرها في 8 أكتوبر/ تشرين الأول، بالإضافة إلى ذلك، نص الاتفاق على أن CNN ستدفع رسوما تبلغ 250 ألف دولار.

ولم توقع شبكة CNN على الاتفاق.

وبعد أيام، بعد أن سأل صحفي لا يعمل مع شبكة CNN دار النشر عن رسوم المقابلة الباهظة، قال الناشر توني ليونز إنه أرسلها عن "طريق الخطأ".

وذكر ليونز، في بيان لـCNN: "لم تكن ميلانيا ولا أي شخص من فريقها يعرف أي شيء عن اتفاق عدم الإفصاح، والوثيقة التي تم إرسالها تعكس سوء تفاهم داخلي".

 وأضاف: "لو وقعت CNN على الاتفاق، في سياق العمل الطبيعي، لكنا قد اتصلنا بفريق ميلانيا لمناقشة تفاصيل المقابلة".

يذكر أن دفع المال لشخصية عامة نظير إجراء مقابلة، وخاصة زوجة المرشح السياسي، أمر غير مرغوب فيه للغاية في معظم المؤسسات الإعلامية، والتي تميل إلى وضع إرشادات صارمة ضد مثل هذه الممارسة، كما أنه من غير المعتاد للغاية أن يأتي الطلب من ممثل يتصرف نيابة عن زوجة لمليونير يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية وكذلك سيدة أولى سابقة خاصة مع مثل هذا المبلغ الكيبر

ورفض المتحدث باسم ميلانيا ترامب التعليق، كما رفض متحدث باسم CNN أيضا التعليق.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب ميلانيا ترامب

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.
وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".. وأن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.
ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الاخوان الإرهابية القبض على مواطن دون وجه حق
  • بلومبيرغ: صندوق ثروة ليبيا السيادي يتصدر قائمة 13 صندوقًا نظيرًا في إفريقيا
  • ميلانيا تدافع عن الإجهاض وترامب يترك الأمر لقرار الولايات
  • بحضور الطالب فقط.. هكذا تتم مناقشة مذكرات التخرج في هذه الكلية
  • تفاصيل مناظرة النائبين.. تيم والز يكشف عن عواقب انسحاب ترامب من الاتفاق النووي
  • مرتبط بترامب ومصر.. مطالب ديمقراطية بإعادة فتح تحقيق الـ10 ملايين دولار
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • ترامب يكشف موقفه من إجراء مناظرة دعت لها CNN مع كامالا هاريس
  • نظير عياد: "الإفتاء" حريصة على حُسن التواصل وإتاحة قنوات مفتوحة مع القضاة