أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيدًا في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء.

وشدد أحمد سليمان على سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.

وقال أحمد سليمان عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط».

وأضاف: «حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبد الشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة».

وواصل: «مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل».

وأكمل: «مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره».

وزاد: «جماهير الزمالك منذ قدوم عبد الله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرًا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء».

واختتم: «عبد الله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبد الله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك عبد الله السعيد فريق الزمالك أحمد سليمان جمهور الزمالك أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكذلك الصفقات التي يرغب الفارس الأبيض في إبرامها خلال الأيام المقبلة.

وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن هناك ظاهرة غريبة في بعض الأندية منها مجاملة بعض الأندية في ملف الانتقالات وتغلب الميول والأهواء على بعض المسئولين في ملف التعاقدات، وكذلك ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، متمنيًا أن يهتم مسئولي الدولة بالأندية الشعبية في المرحلة المقبلة، وأتمنى أن يلعب الأهلي والزمالك في كل المحافظات مستقبلا.

وقال «سليمان» عبر برنامج بوكس تو بوكس: «الأندية الشعبية تعاني ونشاهد الإسماعيلي حاليًا في أزمة كبيرة، والمصري لولا كامل أبو علي كان سوف يعاني ماليا أيضا، ولابد أن يكون هناك تعامل مختلف مع الأندية الشعبية، وأن تتولى الشركات رعاية الفرق الجماهيرية في المرحلة المقبلة».

وأشار إلى أن جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد السوبر، والتدريبات ستبدأ يوم السبت المقبل، وسوف نغلق ملف الافراح استعدادا لمباريات كأس السوبر المصري، وكنا نتمنى إقامة حفل لأننا بطل أبطال إفريقيا ورقم 1 في القارة.

أحمد سليمان يتحدث عن السوبر المصري ومواجهة بيراميدز

وأوضح: «مباراة بيراميدز في السوبر المصري مهمة جدًا وصعبة للغاية، وجوميز مهتم للغاية ويدرس كل التفاصيل عن المنافس الذي يضم نجومًا مميزة، والزمالك حظه عالٍ عليهم».

وأضاف: «لازال لدينا حتى 25 أكتوبر في ملف التعاقدات، وسوف نجلس مجددًا مع جوميز لبحث الاحتياجات المطلوبة».

وتابع: «تعاقدنا مع 16 لاعبًا منذ يناير الماضي، والزمالك لابد أن يحافظ على استقراره، لكن هناك ظاهرة تتمثل في مغالاة الأندية ولا نضم لاعبين بشكل عشوائي، وناصر ماهر من أبرز الصفقات، وكنت اتمنى وجود عمر جابر في منتخب مصر، وحسام عبد المجيد ظهر بشكل طيب وكنت اتمنى وجوده هو الآخر في المعسكر».

سليمان يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة وتجديد زيزو

وأكمل: «قائمة الزمالك مليئة باللاعبين حاليا، وإذا طلب المدير الفني صفقات جديدة سوف نتحرك بناء على ذلك، هناك لاعبين مثل عبد الشافي وشيكابالا ايقونات النادي (تقول واحنا ننفذ) وادوارهم كبيرة داخل وخارج الملعب، وعبد الشافي كان من أبرز اللاعبين في الموسم الماضي حتى الإصابة، وكذلك شيكابالا يقدم الافادة الكبيرة ودوره كبير خارج الملعب ودائم التحفيز لزملائه».

وأردف: «ناصر منسي من العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية ولم يكن هناك نية مطلقا لرحيله، كان موجود معنا في البدلاء، وأتمنى أن يدعمنا الإعلام في المرحلة المقبلة وأن يتم التواصل معنا بشكل مستمر للرد على أي استفسار يخص منظومة النادي».

وأكمل: «هناك راحة نفسية كبيرة لدى اللاعبين، عندما جئنا كان الفريق يعاني من ازمة المستحقات، وأشكر ممدوح عباس ومحبي النادي ساهموا في الكثير معنا، وملف سامسون لازال تحت الدراسة، وملف فتوح نحن حريصين على الوقوف بجواره».

وأتم: «زيزو إيقونة في الزمالك ونحن متمسكين بوجوده، ودائما هو على منصات التتويج وحتى في الاخفاق كان افضل لاعب في مصر، ونسعى لاستمراره بقوة، واللاعب راعى ظروف النادي، ومتمسكين بكل اللاعبين المميزين، وهناك اجتماع الاسبوع المقبل لحسم ملف التجديد لعدد من اللاعبين وكل الامور على طاولة مجلس الادارة، هناك مخطط مع جوميز كل اللاعبين موجودين».

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا