أعلنت القنصلية العامة الهندية في دبي عن نقل مكتب خدمات التصديق الخارجي التابع لها، والذي تديره شركة “اس جي اي في اس جلوبال” ذ.م.م، إلى مبنى جديد بمساحة أكبر اعتبارًا من يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، وسيبدأ المكتب الجديد في تقديم خدماته اعتبارًا من الساعة 08:30 صباحًا، حيث سيتم توفير جميع خدمات التصديق في المكتبين رقم 302 و104 في مبنى النصر سنترال، الكائن في منطقة عود ميثاء، دبي.

وتمثل هذه الخطوة نقلة نوعية على مستوى تقديم الخدمات، حيث يوفر المقر الجديد مساحة كبيرة تصل إلى 6,400 قدم مربع، مقارنةً بمساحة المكتب السابق التي بلغت 4,000 قدم مربع. كما ستتضمن التوسعة صالة كبيرة ومنطقة انتظار واسعة، ما يضمن راحة المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمة المقدمة. وجاء قرار نقل المكتب استجابةً للطلب المتزايد على خدمات التصديق من قبل الرعايا الهنود والمقيمين الأجانب في دبي والإمارات الشمالية وفقاً لما قاله القنصل العام للهند، السيد ساتيش كومار سيفان.

وفي هذا الصدد أكد السيد ساتياجيتسينه دوليبسينه جايكواد، المدير الإداري لشركة اس جي اي في اس جلوبال، على التزام اس جي اي في اس جلوبال بتقديم تجربة متميزة وخدمة مبسطة وفعالة لجميع المتعاملين. وأضاف: ” فخورون بافتتاح مكتبنا الجديد، الذي يمثل نقلة نوعية في خدمات التصديق. يوفر المكتب المجهز بأحدث التقنيات مساحة واسعة ومريحة، ما يتيح لنا تسريع إجراءات التصديق وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة. نحن على ثقة بأن هذا التحول سيعزز من مستوى رضا العملاء ويساهم في تعزيز سمعتنا كشريك موثوق به في مجال خدمات التصديق.”
وتشمل خدمات التصديق التي يقدمها المركز شهادات الوفاة، والتوكيلات القانونية، بالإضافة إلى نسخ جوازات السفر، الشهادات الطبية، وثائق الشركات، وغيرها من المستندات الرسمية. وتتعامل القنصلية حاليًا مع حوالي 250 طلب تصديق يوميًا، مع توفر إمكانية التعامل مع ما يصل إلى 750 طلبًا في الأيام المزدحمة، مما يضمن وقت معالجة لا يتجاوز 20 دقيقة كحد أقصى.
بالإضافة إلى المكتب الجديد في عود ميثاء، تواصل اس جي اي في اس جلوبال تشغيل مكتبها في أبو ظبي في المكتب رقم 701، مبنى جامعة أبوظبي، منطقة مخيم الشيخ نهيان في أبوظبي، لضمان تغطية شاملة في مختلف إمارات الدولة.

أما بالنسبة لمقدمي الطلبات الذين يعتمدون على وسائل النقل العام، فإن الموقع الجديد يتميز بسهولة الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من محطة مترو عود ميثاء ومحطة الحافلات المركزية في عود ميثاء، مما يضمن لرواد المترو سهولة الحصول على خدمات التصديق في المكتب الجديد. يُرجى من مقدمي الطلبات أخذ هذه التغييرات في الاعتبار، حيث سيغلق المركز مؤقتًا استعدادًا للانتقال إلى المكتب الجديد يوم السبت 5 أكتوبر.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المکتب الجدید خدمات التصدیق عود میثاء

إقرأ أيضاً:

سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025

أعلنت سلطة دبي البحرية بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، انطلاق الموسم البحري الجديد 2024 - 2025، والذي يشهد إقبالاً كبيراً من زوار الإمارة من مختلف أنحاء العالم في هذا الوقت من العام على ممارسة الأنشطة البحرية المتنوعة في ضوء ما تتمتع به دبي من شواطئ عالمية المستوى ومرافق بحرية على أعلى درجات التميز، لاسيما وأن دبي تعد من أهم وجهات الجذب السياحي مع استقطابها أعداداً متنامية من الزوار من المنطقة والعالم، بلغ عددهم خلال النصف الأول من العام الجاري إلى أكثر من 9.3 مليون زائر.
وتزامناً مع بداية الموسم البحري الجديد، أعلنت سلطة دبي البحرية عن إطلاق حملة توعوية شاملة تهدف إلى تعزيز ثقافة السلامة البحرية لمرتادي البحر، وتوجيههم بالخطوات والإرشادات الواجب اتباعها للحفاظ على سلامتهم أثناء ممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية في إمارة دبي.
وأوضح ناصر النيادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، أن سلطة دبي البحرية ملتزمة بتوفير بيئة آمنة لممارسة جميع أنواع الرياضات والأنشطة البحرية، وذلك من خلال توعية رواد البحر بإرشادات السلامة العامة التي تضمن لممارسي تلك الرياضات المائية الاستمتاع بها ضمن إجراءات محددة تضمن سلامتهم.
وأكد النيادي أن الحملة تأتي في ظل الإقبال الكبير على ممارسة الأنشطة البحرية خاصة مع بداية الموسم البحري الجديد في مثل هذا الوقت من العام، مشيراً إلى أن الحملة تهدف إلى ضمان سلامة مرتادي البحر وتقليل الحوادث والإصابات المحتملة بالتعاون مع الجهات المعنية بالإنقاذ البحري لضمان أقصى درجات الجاهزية للطوارئ.
وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة إلى جهود المؤسسة من خلال سلطة دبي البحرية في توفير «عوامات إرساء» للاستخدام المجاني في مواقع مختلفة في بحر دبي.
ونشرت سلطة دبي البحرية مؤخراً عدداً من عوامات السلامة في بحر دبي في المناطق التي تشرف عليها بهدف تحديد مناطق السباحة ومنع المراكب والدراجات المائية من الاقتراب من أماكن السباحة تفادياً للإصابات.
( وام)

مقالات مشابهة

  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • القنصلية العامة في مارسيليا تستقبل مجموعة من رموز الجالية المصرية
  • نقل مكتب التصديق بالقنصلية الهندية في دبي إلى عود ميثاء
  • إطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر وفقا لقانون التأمين الموحد الجديد
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما
  • التشكيل الجديد لهيئة مكتب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
  • تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار