المناطق_واس

حقق، لاعب الصفا، “الرامي” حسن الأحسائي الميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص (فئة الشباب) التي أقيمت أمس الخميس في مضمار نادي الرياض في انطلاق ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية الثالثة .

ونال هادي المعلم (النور) الميدالية الفضية بحلوله ثانيًا، وحصد حسين آل سعيد (الصفا) الميدالية البرونزية لحصوله على المركز الثالث.

أخبار قد تهمك شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى نجران 20 سبتمبر 2024 - 5:33 مساءً انطلاق دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة مطلع أكتوبر القادم 5 أبريل 2024 - 10:57 صباحًا

وفي منافسات القفز بالعصا (رجال)، نال لاعب الهلال حسين آل حزام، الميدالية الذهبية، وحصل لاعب الخليج هاشم الشرفا على الفضية، فيما ظفر لاعب الصفا محسن الدبوس بالبرونزية.

وانتزع محمد تولو، ( الهلال )، الميدالية الذهبية في رمي الجلة (رجال)، وحصل عبدالرحمن المحمود (الباحة) على الفضية، ونال علي آل مبارك (الصفا) البرونزية.

وسيطر الهلال على ذهبية وفضية سباق 1500 متر (رجال)، بعد أن حصل رائد الجدعاني على المركز الأول، ومحمد عثمان شيواي على المركز الثاني، فيما نال البرونزية صالح أحمد حماد (الصفا).

وحصد لاعب الهلال مبارك اليامي، ذهبية سباق 100 متر (فئة الشباب)، وحقق لاعب الوطن علي أحمد الميدالية الفضية، فيما نال لاعب بيشة بداح البيشي الميدالية البرونزية.

ونال لاعب العلا علي ماس، الميدالية الذهبية في سباق 100 متر (رجال)، وحصل لاعب الهلال عبدالله محمد على الفضية، وحصد زميله فهاد السبيعي الميدالية البرونزية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: دورة الألعاب السعودية المیدالیة الذهبیة الألعاب السعودیة

إقرأ أيضاً:

دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو

ماجد محمد

كشف الناشط الرياضي والمهتم بالكرة الإيطاليةـ عبدالرحمن دحمنتيني، ما يفرق الأهلي عن الهلال، وذلك بعد نتائج الفريق الباهته في الفترة الأخيرة.

وقال “دحمنتيني” خلال مقطع فيديو متداول: “في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي والاساسيات وبتمشي عليها مهما كان اسمك، وهذا الشيء يفتقده الأهلي للأسف الشديد”.

يذكر أن الأهلي فاز على الوصل بيتائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار. منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727788885697.mp4

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تصارع برشلونة على الميدالية البرونزية
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • 6 ألعاب تنطلق غداً… الحماس يثري منافسات دورة الألعاب السعودية
  • ‏⁧‫الفراج‬⁩ يتقمص دور سعد اللذيذ: شايفين نتائج الإنفاق على الهلال .. فيديو
  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • ألعاب القوى يشكل لجانه للفترة القادمة