بوابة الفجر:
2024-10-04@05:26:53 GMT

تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

يشارك الفنان تميم عبده في بطولة مسلسل وتر حساس بطولة النجمة صبا مبارك، والتي من المقرر عرضة نهاية شهر أكتوبر.

 

ويجسد تميم عبده والد صبا مبارك، ويواصل صناع العمل تصوير المسلسل تمهيداً لعرضه على قناة ON.

 

وفي نفس السياق طرحت شاشة ON البرومو السرمي للمسلسل أزس الثلاثاء مما أدي إلي تصدره التريند، وظهرت صبا مبارك في البرومو بمفردها وهى تأنب نفسها وتسأل هل هى ظالمه أم مظلومة، وما السبب الذى جعل جميع من حولها يرون أنها سيدة سيئة.

 

أبطال مسلسل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

 

أخر أعمال صبا  مبارك 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك الفنية، هو مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2024  بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويشاركها في بطلوة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تميم عبده الفجر الفني تفاصيل مسلسل وتر حساس الفنانة صبا مبارك صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"


التقى الدكتور أحمد فؤاد هَنو، وزير الثقافة، بأعضاء مجلس "نقابة الفنانين التشكيليين"، و"جمعية محبي الفنون الجميلة"، ونخبة من الفنانين التشكيليين، في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع مختلف أطياف العمل الثقافي في مصر، وحضر اللقاء الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، والدكتور أسامة طلعت، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

إعادة الفعاليات الفنية الكبرى وتطوير المتاحف


استعرض اللقاء عددًا من الآراء والمقترحات والمشروعات المتعلقة بالفنون التشكيلية، وسبل تطوير العمل والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بعدد من المتاحف الفنية التابعة للوزارة، وخطة إعادة افتتاح المتاحف المغلقة للتطوير والترميم، وإعادة بعض الفعاليات الفنية المُهمة مثل بينالي "القاهرة والإسكندرية والخزف".

الاستفادة من الملتقيات الفنية وتفعيل الشراكات الدولية


تطرق النقاش إلى استعراض سُبل الاستفادة من نتاج أعمال "ملتقى الأقصر للتصوير" وأعمال "سمبوزيوم أسوان للنحت"، وإعادة المعارض الخارجية، وتفعيل ذلك من خلال الشراكة مع العديد من الدول في إطار اتفاقيات التبادل الثقافي.

توثيق الحركة التشكيلية المصرية وتطوير النقد الفني


ناقش اللقاء أهمية توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي دقيق، بما يساهم في توفير قاعدة بيانات متكاملة عن الفنانين وأعمالهم ومعارضهم، كما تم بحث سبل إصدار المجلات الفنية المتخصصة في الفنون التشكيلية، حيث طالب الحضور بعودة قسم "نقد الفنون التشكيلية" في معهد النقد الفني.

تكثيف التعاون لرفع الذائقة البصرية وتطوير الميادين


أكد وزير الثقافة على ضرورة تضافر الجهود بين الوزارة والجهات العاملة في مجال الفنون التشكيلية، لرفع الذائقة البصرية بين الجمهور، مشيرًا إلى التعاون مع وزارة التنمية المحلية لتطوير وتجميل الميادين على أسس علمية.

إعادة المجلات الفنية وافتتاح المتاحف جزئيًا


استعرض الوزير موقف المجلات الفنية المتوقفة، مؤكدًا أن الوزارة سوف تعمل على عودتها رقميًا، مع إتاحة نسخ مطبوعة. كما أشار إلى افتتاح عدد من المتاحف التابعة للوزارة جزئيًا في الفترة المقبلة.

الخروج بورقة عمل تنفيذية لتطوير الفنون التشكيلية


في ختام اللقاء، شدد الوزير على ضرورة عقد اجتماعات مكثفة لتقديم المقترحات وتقييمها لاختيار الأنسب للتنفيذ، بما يخدم الحركة التشكيلية المصرية ويرفع الذائقة الفنية ويدعم الثقافة.

 

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • وزير الثقافة يلتقي أعضاء "نقابة الفنانين التشكيليين"
  • تميم البلوشي يعود للمشاركة مع السيب بعد تعافيه من الإصابة
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)