موقع 24:
2024-10-04@04:27:06 GMT

مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب نيمار جونيور في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن برشلونة قرر إبرام صفقة صادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي في صفقة انتقال حر.

Barcelona is considering signing Neymar in 2025 which would be an attractive move for the Brazilian who wants to get fit and ready for World Cup 2026.

????????

The club’s strong relationship with Neymar’s agent, Pini Zahav, could also facilitate the move. #FCBhttps://t.co/GlXUtNGv3a

— World Soccer Talk (@worldsoccertalk) October 3, 2024
وأوضحت: "الرغبة من الجانبين كبيرة في إتمام عملية الانتقال، إذ أنه بالنسبة إلى برشلونة سيكون تدعيم قوي للفريق".
وأضافت: "من جهته يأمل نيمار جونيور أن يعود إلى كامب نو، ليحصل على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026".
وأشارت إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الهلال السعودي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للاعبين البدء في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع أندية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم، وهذا يعني أن اللاعب المخضرم قد يبدأ محادثات مع البرسا في وقت مبكر من يناير (كانون الثاني) 2025.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة نيمار جونيور كأس العالم 2026 الهلال السعودي نيمار جونيور برشلونة الهلال السعودي كأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية ،فشل صفقة انتقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن الزمالك حاول التعاقد مع راموس؛ لكن لم يتوصل الأبيض إلي اتفاق مع قلب الدفاع لأن العرض المالي لم يلبي طلبات اللاعب .

وأضافت الصحيفة، إن راموس لا يزال غير قادر على العثور على فريق حتى هذة اللحظة، ليس من ناحية نقص في العروض المقدمة، لكن لم ينجح أي منها في إقناع لاعب ريال مدريد السابق أو باريس سان جيرمان أو إشبيلية باتخاذ الخطوة.

وكان مسؤولي الزمالك، قد كشفوا عن فشل صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي الفريق بعد التفاوض خلال الأيام الماضية ،مؤكدين على الواقع الاقتصادي للزمالك لم يكن كافيًا لتلبية طلبات اللاعب.

ويُذكر أن راموس ارتبط بالانتقال لنادي العروبة الصيف الماضي ، كذلك ظهر اسمه على طاولة فريق مونتيري المكسيكي وسان دييغو الأمريكي ، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح .

مقالات مشابهة

  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • محمد أشرف مرازيق ينتقل من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • رسميًا.. المصري عمر شتلة ينتقل إلى أومونيا القبرصي
  • رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي