موقع 24:
2024-10-04@02:18:55 GMT

أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

أول تصريح من محمد رمضان بعد تعيينه في الأهلي

تحدث محمد رمضان للمرة الأولى بعد تعيينه مديراً رياضياً قائماً بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي.

قال لاعب "الأحمر" السابق لقناة ETC إنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيراً إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

هل يرفض كولر قرار تعيينك كمدير رياضي بصلاحيات مدير الكرة بعد رفضه منصب مدير الكرة سابقًا؟!.. شاهد رد محمد رمضان "المدير الرياضي للنادي الأهلي" على سؤال شبانة ????????#Box2Box#etc pic.twitter.com/EtXzZ4Z7zw

— etc tv (@etctvchannel) October 3, 2024


 وأوضح: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالألقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".
وتابع محمد رمضان: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".
وأضاف: "كان هناك بعض الأمور مع رئيس النادي محمود الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي، ولكن بعد سنة أو سنتين".
وتابع: "لجنة الاسكاوتنج في الأهلي سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فوراً، بدلاً من تعطل أي شيء كما كان يحدث سابقاً، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".
واختتم: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مارسيل كولر محمد رمضان محمود الخطيب الأهلي محمد رمضان الأهلي المصري مارسيل كولر محمود الخطيب المدیر الریاضی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر

عاد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لخريطة صفقات الأهلي الجديدة في الفترة الجارية، على الرغم من رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الحصول على خدمات اللاعب، وتحفظه عليه.

وكشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي الأهلي قرروا إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عودة فيلي تراوري لخريطة صفقات الأهلي

وأضاف الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرا، بل وحصل على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أنه تراجع عن إتمام التفاوض، بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني، التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة».

الأهلي يعيد التفاوض مع تراوري رغم رفض كولر

وتابع الليثي: «خسارة السوبر الإفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات، وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري، وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي، لتدعيم هجوم الفريق بعيدا عن وجهة نظر كولر، الذي يرى النادي أنها لم تكن منطقية في بعض الأمور».

لجنة التخطيط تحسم ملف تراوري بقرار محمد رمضان

واختتم الليثي: «لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري، خلال الأيام المقبلة، من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات، منها ملف الصفقات»، موضحا أن فيلي تراوري، يبلغ من العمر 23 عامًا، وشارك مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 هدفا، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • محمد عمارة: اختيار الأهلي لمحمد رمضان في منصب مدير الكرة موفق
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو