نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، فيديو جديد من رحلتها في باريس، الذي ظهر خلاله حملها بشكل كبير.

سلمى أبو ضيف تنشر فيديو

وظهرت سلمى أبو ضيف خلال الفيديو وهي تتجول في شوارع باريس مٌرتدية ملابس مكشوفة من منطقة البطن تظهر حملها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور التي جاءت كالتالي قال تعليق: «تشبهين ريهانا جدا في حملها»، وعلق آخر: «إحلويتي أوي مع الحمل»، وجاء تعليق: «فعلا تشبهين الفنانات الأجنبيات في حملهم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏

تعرض سلمى أبو ضيف للتنمر

وأصدرت أبوضيف منذ ساعات بيان تحذير لكل من يسخر منها قالت فيه: «إنّ السخرية من جسدي بسبب حجم بطني تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره، أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه ليس عليّ إخفاؤه لأنّه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر إلي لأنّني أحب حملي هذا وسأحتضنه حتى النهاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

سلمى أبوضيف تعلن اللجوء إلى القضاء بعد التنمر عليها بسبب حملها

نشرت الفنانة سلمى أبوضيف، عبر حسابها على «إنستجرام»، أنّها ستلجأ إلى القضاء بعد التنمر عليها بسبب حجم بطنها بعد إعلان حملها.

ونشرت سلمى أبوضيف بيانا، قالت فيه: «إنّ السخرية من جسدي بسبب حجم بطني تنمر مقزز.. لقد تعرضت للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره، أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه ليس عليّ إخفاؤه لأنّه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر إلي  لأنّني أحب حملي هذا  وسأحتضنه حتى النهاية».

وأضافت أبوضيف: «طول عمري بسكت عن أي تنمر منذ بداية مسيرتي الفنية ومدى قسوة الناس معي.. والشيء المضحك أنّهم لم يصبحوا أكثر لطفًا أو لطفًا بل أصبحوا أكثر قسوة.. وبقدر ما لديهم من جرأة للتحدث بشكل سيء عني، لن أتسامح أو أعفو عن المضايقات أو العنف الكلامي تجاهي أو تجاه عائلتي.. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • بسبب الحمل.. تفاصيل تعرض سلمي أبو ضيف لـ التنمر
  • بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»
  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • بعد تعرضها للتنمر.. سلمى أبو ضيف: "فعل مقزز ولن أتسامح"
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟
  • سلمى أبوضيف تعلن اللجوء إلى القضاء بعد التنمر عليها بسبب حملها
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"