انتقد الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، الكواليس التعاقدية في صفقات القلعة الحمراء.

وقال قندوسي خلال تصريحات تليفزيونية،:"عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء وهناك صفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء في الصفقات".

https://x.com/ONTimeSports/status/1841959538242592965

الوكلاء سبب فشل صفق زين الدين بلعيد 

 كشف الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، حقيقة نصيحته لزميله زين الدين بلعيد بعدم الانتقال إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال القندوسي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: "عندما أرى أخبارا أنني تحدثت مع زين الدين بلعيد ونصحته بعدم الانضمام للأهلي أضحك، لأنه صديقي من قبل أن أنتقل للأهلي، ولو جاء الدوري المصري سيكون أفضل مدافع وأتمنى له كل الخير".

وأضاف: "في المعسكر كنا نجلس سويا نشاهد هذا الكلام ونضحك، وأعتقد عدم انتقاله للأهلي كان بسبب خلاف الوكلاء وليس بسبب الماديات، لأن بلعيد كان متمسكاً بوجود وكيله، ولكن البعض تمسك أن يكون معه وكيل آخر لهذا لم ينتقل للأهلي، كجزائري لا يمكن أن أتخلى عن وكيلي أو صديقي".

وواصل: "قلت لبلعيد وافق على عرض الأهلي وفي الموسم القادم سنكون سوياً بعد عودتي من سيراميكا، ولاعبين كبار من الجزائر نصحوه بالانضمام للأهلي، وكل ما أثير على الميديا كان كذباً، وأتمنى انتقال كل لاعبي الجزائر للدوري المصري".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد القندوسي سيراميكا كليوباترا الأهلي

إقرأ أيضاً:

غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الإعلامى محمد الليثى، أن هناك حالة من الغضب تسيطر على إدارة النادى الأهلى من الشائعات والأنباء التى ترددت في الساعات الأخيرة بخصوص هروب مارسيل كولر المدير الفني للفريق والسفر إلى سويسرا دون إذن من الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى.

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن إدارة الأهلى متعجبة من الحديث الكثير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وغاضبة من شائعات سفر المدير الفني دون علم إدارة النادي وأن هذا الشائعات والأنباء غير صحيحة وهدفها الاصطياد فى الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقى.

وأضاف الليثي،  أن كولر على تواصل دائم مع إدارة النادى منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد انتهاء السوبر الأفريقى، وأن المدير الفني يعود للقاهرة يوم الجمعة المقبلة بعد انتهاء الراحة لقيادة التدريبات.

مقالات مشابهة

  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • أحمد بهي الدين: برنامج ثقافي يصاحب معرض دمنهور للكتاب السابع
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • أحمد كشري: محمد رمضان إضافة كبيرة للأهلي
  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • عاجل: حدث ليلا.. إسرائيل تدخل لبنان بريا واستشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد وصواريخ اليمن تهز تل أبيب وتحديد مكان التحفظ على جثمان نصر الله (فيديو)