كشف الإعلامي محمد الليثي، القرارات التي اتخذتها لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تخص العقوبات التي تخض مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت في دوري NILE في الموسم الماضي.

وقال «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «لجنة الانضباط اتخذت قرارات بإيقاف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وعضوي المجلس محمد سراج ومحمد الجارحي، كما أصدرت قرار بإيقاف ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة لمعاقبة مروان حمدي بالإيقاف 6 أشهر».

رد حاسم من الجبلاية

وأتم الليثي تصريحاته قائلًا: «لجنة الانضباط بتفاجئت برد مجلس إدارة اتحاد الكرة، وطالتبهم بمراجعة هذه العقوبات التي يراها الجبلاية أنها صعبة ومجحفة ومن الممكن أن تتسبب في أزمة والكرة المصرية على بدايات موسم جديد عبر كأس السوبر المصري.

شكاوى متبادلة بين الأهلي وبيراميدز

وكان مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز قد تقدما عقب مباراتيهما في الموسم الماضي بشكاوى للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة، حيث طالب كل طرف بعقوبة على الآخر.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي وبيراميدز الأهلي بيراميدز عقوبات الأهلي وبيراميدز لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
 

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل