صفا

قالت حركة المجاهدين في فلسطين، مساء الخميس، إن المجزرة البشعة التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي بمخيم طولكرم جزء من حرب الإبادة المفتوحة التي تستهدف الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ونعت المجاهدين، في تصريح وصل وكالة "صفا"، شهداء القصف الإسرائيلي، مؤكدة أن مجازر الاحتلال تأتي نتيجة الخذلان العربي والإسلامي وبفعل التواطؤ الدولي والدعم الأمريكي اللامحدود.

وأضافت أن إقدام الاحتلال على هذه الجرائم البشعة من خلال القصف الجوي في الضفة دليل على فشله في إطفاء شعلة المقاومة المتقدة.

وشددت على أن الاحتلال لن يستطيع بهذه السياسة الوحشية أن يفتك في عضد المقاومة أو أن يكسر إرادة الشعب بل ستكون وقودا للثورة في وجهه.

ودعت حركة المجاهدين الجماهير في الضفة والقدس والداخل لإشعال الأرض لهيبا تحت أقدام الاحتلال ومستوطنيه الغاصبين في كل مكان وتدفيعه أثمانا باهظة.

ومساء الخميس، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 18 مواطنا وإصابة آخرين في غارة شنتها طائرات الاحتلال على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شرقي المدينة الواقعة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى مجزرة طولكرم

إقرأ أيضاً:

جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نظمت جامعة إب اليوم وقفة حاشدة تنديدا بالجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدو الصهيوأمريكي الغاشم بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وأكد بيان صادر عن الوقفة حضرها رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب وعدد من مسؤولي الجامعة والكليات ، المضي قدما في دعم وإسناد محور المقاومة لردع العدو الصهيوأمريكي .

وبارك العمليات الصاروخية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني في سياق الرد على جرائم الإبادة الجماعية وجريمة اغتيال سيد المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه الذي سطر أروع ملاحم الفداء دفاعا عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

ودعا البيان كافة شعوب الأمة إلى الوقوف بشجاعة في مواجهة طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض العمالة والتطبيع والارتزاق.

وأكد تأييد كافة منتسبي الجامعة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبطال القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

مقالات مشابهة

  • وقفة للأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة بأمانة العاصمة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. وقفة طلابية في مديرية باجل تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • السوداني يرأس اجتماعاً يضمّ فريق الأزمات ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • صور| مسيرة لطلاب جامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للعملية الإيرانية
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عبد السلام: ردع الاحتلال الإسرائيلي هو السبيل الوحيد لحماية الشعبين الفلسطيني واللبناني