يمانيون../
نظم مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، اليوم في النادي الترفيهي، مهرجان “طوفان الأقصى” السابع من أكتوبر، وتكريم الفائزين في بطولات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ، التي تزامنت مع الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر.

افتتح المهرجان بعروض استعراضية للفرق الكشفية والرياضية، حيث حمل المشاركون صوراً لقادة المقاومة مثل السيد عبدالملك الحوثي، الشهيد حسن نصر الله، وإسماعيل هنية، إلى جانب رفع رايات تضامنية مع عملية “طوفان الأقصى” الداعمة للشعب الفلسطيني.

وشاركت في المهرجان فرق رياضية من مختلف الألعاب مثل الكاراتيه، التايكواندو، الكونغ فو، البنجاك سيلات، الملاكمة، وكرة الطاولة، ما أضفى تنوعاً على الفعالية التي شهدت حضوراً كبيراً من الرياضيين والشباب من مختلف مديريات العاصمة.

أكد نائب وزير الشباب والرياضة، نبيه أبو شوصاء، في كلمته على أهمية التضامن مع فلسطين، مشيراً إلى أن استشهاد قادة المقاومة لن يزيد الشعب اليمني والأمة إلا عزيمة وإصراراً على دعم القضية الفلسطينية. كما أثنى على المهرجان باعتباره نشاطاً رياضياً مميزاً يحمل رسالة وعي للشباب عن حجم المؤامرات الثقافية والإعلامية التي تستهدف جيل النشء.

وفي كلمته، أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، عبدالله عبيد، إلى أن “عملية طوفان الأقصى” كانت بداية لتغيير المسار نحو تحرير فلسطين، مؤكدًا على دور الأجيال القادمة في رفع راية النصر.

وفي ختام المهرجان، تم تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات الرياضية. حيث أحرز فريق الكونغ فو في أمانة العاصمة المركز الأول في بطولة الجمهورية للمولد النبوي، وفاز فريق أهلي صنعاء ببطولة الكاراتيه، بينما جاء فريق نادي 22 مايو في المركز الأول في التايكواندو والملاكمة.

وقدمت الفرق الرياضية عروضاً قتالية في مختلف الألعاب، عكست مستوى التطور الذي وصل إليه الرياضيون في اليمن، ليتم في النهاية تكريم الفائزين بكؤوس البطولة والميداليات الملونة تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة

عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة

مقالات مشابهة

  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • وزير الشباب يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية
  • عام على طوفان الأقصى: من ربح ومن خسر؟
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • مارب تدشن مارد الجمهورية...الدبابة التي مرغت انوف الحوثيين
  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”