يمانيون../
أعلن رئيس الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي في مديرية المنصورة بعدن وعضو الهيئة التنفيذية، راضي المفلحي، استقالته من المجلس الانتقالي الجنوبي، موجهاً انتقادات لاذعة لقيادات المجلس.

وفي بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك، أوضح المفلحي أن قراره بالاستقالة جاء نتيجة لما وصفه بـ”الانحراف السياسي العام” لقيادة الانتقالي، مشيراً إلى أن القيادة خالفت التفويض الذي مُنح لها بموجب “إعلان عدن التاريخي”.

وأشار المفلحي إلى أن تغلغل المحسوبية والمناطقية داخل المجلس الانتقالي كان السبب الرئيسي الذي دفعه لتقديم استقالته.

وقال: “لم تتم مراعاة مصالح شعب الجنوب أو الوفاء بالوعود التي قُطعت للشعب منذ إعلان عدن التاريخي، خصوصاً بعد الدخول في حكومة المناصفة والرئاسة. لم يتحقق شيء من الوعود السابقة.”

كما اتهم قيادات المجلس بالتنازل عن قضية الجنوب مقابل الحصول على المناصب والأموال، مضيفاً أن القيادات أصبحت تفضل مصالحها الشخصية على مصالح الشعب.

واختتم بيانه بتوجيه رسالة حزينة لرئيس المجلس، قال فيها: “للأسف، كنا نظن أن المجلس الانتقالي الجنوبي هو القلعة التي ستبني مستقبلنا ومستقبل أبنائنا، لكن تلك القلعة سُرقت في لحظة، وأصبح قادتها يقاتلون الشعب في قوته ليجعلوه يركع تحت أقدامهم.”

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات يجرى تصحيحها الآن، لافتة إلى أنه فور الانتهاء منها و اعتمادها سيتم إعلانها خلال الأيام القلية المقبلة بحد أقصى منتصف شهر أكتوبر الجاري.

نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات

وأوضحت المصادر في وزارة التعليم العالي لـ«الوطن»، أن نتيجة معادلة الدبلومات الفنية عبر موقع المجلس الأعلى للجامعات ستكون متاحة عبر موقع المجلس ومن خلال المواقع الرسمية للكليات التي جرى الامتحانات بها وهي «كلية التجارة والهندسة في الجامعات الحكومية».

إعلان النتائج في أسرع وقت

وقالت المصادر إن العمل بمختلف القطاعات في الأعلى للجامعات تتم على قدم وساق للانتهاء  من أعمال التصحيح وإعلان النتائج في أسرع  وقت، تيسيرا على الطلاب للسرعة في التقدم للكليات المختلفة للطلاب الناجحين.

مقالات مشابهة

  • قيادي بالانتقالي الجنوبي يهاجم القات: ”مخدر مُشرعن” يزيد من معاناة اليمنيين
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان هي مطبخ التشريع
  • بعد إعلان التشكيل النهائي.. رئيس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • إسرائيل تستهدف قياديًا بارزًا في حزب الله بغارات جوية على بيروت
  • عقب إعلان جونسون إصابة إليزابيث الثانية بسرطان العظام قبل وفاتها.. ما الذي تعرفه عن هذا المرض؟
  • «التعليم»: إعلان نتيجة معادلة الدبلومات الفنية 2024 بحد أقصى منتصف أكتوبر