استقبل سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، أمس، الدكتور نبيل عبد الخالق، سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموّه.
رحب سموّ ولي عهد عجمان، بالسفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.


من جهته أعرب سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، عن سعادته بلقاء سموّ ولي عهد عجمان، موجهاً الشكر لسموّه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال. وأشاد الدكتور نبيل عبد الخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فنزويلا البوليفارية، وبما تشهده الدولة عامة، وعجمان خاصة، من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، ويوسف النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وأحمد علي الرئيسي، مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان فنزويلا ولی عهد عجمان

إقرأ أيضاً:

«الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين

دبي: «الخليج»
زار محمد حارب العتيبة، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد حارب العتيبة، عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وذلك خلال اليوم الأخير من معرض رؤية الإمارات للتوظيف 2024.
وتركزت النقاشات بين الجانبين على تعزيز التوطين في القطاعين العام والخاص، إضافة لاستعراض سُبل تبادل الخبرات بين الطرفين لدعم رؤية الإمارات في تمكين المواطنين وتطوير مهاراتهم.
وقال عبدالله الفلاسي،: «التعاون بين القطاعين العام والخاص هو أساس النجاح في تحقيق الأهداف الوطنية المتعلقة بالتوطين. ونحن نعمل على تقديم كل الدعم الممكن لتعزيز مشاركة المواطنين في سوق العمل، وتسهيل مسيرتهم المهنية من خلال برامج ذكية ومبتكرة، ونتطلع إلى مساهمة القطاع الخاص في استقطاب الكفاءات الوطنية لمواجهة تحديات المستقبل.»
بدوره قال محمد حارب العتيبة: «إن تمكين الكفاءات الإماراتية هو جزء أساسي من رؤيتنا واستراتيجيتنا المستقبلية، نعمل بشكلٍ مستمر على تعزيز تواجد المواطنين الإماراتيين في كوادرنا، ونسعى من خلال شركاتنا وبرامجنا التدريبية إلى تأهيل جيلٍ جديد من القادة الإماراتيين الذين يمكنهم المساهمة بفاعلية في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية لدولة الإمارات».
كما استعرض الطرفان برامج حديثة تسهم في تقليل رحلة البحث عن العمل، من بينها برنامج قائم على الذكاء الاصطناعي الذي يساعد الباحثين عن العمل في استكشاف وتنمية مواهبهم وتحديد مسارات تطورهم المهني.
كما أَطْلَع العتيبة، الفلاسي على جهود المجموعة في دعم وتمكين الكفاءات المواطنة، حيث تواصل تقديم العديد من برامج التدريب المنظمة لتطوير الإماراتيين في مختلف المستويات الوظيفية.
إلى جانب ذلك، أطلقت المجموعة خطة تطويرية خاصة ضمن برنامج «النخبة» تستهدف أصحاب الهمم، مما يعكس إلتزام المجموعة بتوفير فرص متكافئة لجميع المواطنين، ودعم جهود الشمولية في بيئة العمل. ويأتي هذا في إطار رؤية المجموعة لتعزيز التنوع والشمولية، سواء على مستوى الجنس أو القدرات، وتوفير بيئة عمل داعمة للجميع.
ومن خلال هذه الشراكات والمبادرات، تواصل مجموعة محمد حارب العتيبة التأكيد على إلتزامها بالمساهمة في تحقيق أهداف التنويع الاقتصادي الشامل لدولة الإمارات. كما تعكس هذه الجهود رؤية المجموعة في الاستثمار بمستقبل المواطنين الإماراتيين، وضمان حصولهم على الفرص والإرشاد اللازمين للتفوق في أدوارهم المهنية.

مقالات مشابهة

  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • النعيمي يعين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قراراً بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين «موارد عجمان» ومعهد الإمارات المالي
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين “موارد عجمان” ومعهد الإمارات المالي