تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيرًا إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

وقال محمد رمضان عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالالقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".

وأضاف: الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات.

وواصل: "كان هناك بعض الأمور مع الكابتن الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين.

وتابع محمد رمضان: لجنة الاسكاوتنج سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فورًا، بدلا من تعطل اي شئ كما كان يحدث سابقا، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث.

وأكمل: كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رمضان مارسيل كولر النادي الاهلي كولر المدیر الریاضی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط

صرح أسامة عرابى المدرب العام السابق للأهلى ومنتخب مصر ان اختيار محمد رمضان لمنصب المدير الرياضى بالقلعة الحمراء قرار موفق للغاية.

 عرابى:  اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية

وأوضح أسامة عرابى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " شخصية محمد رمضان قوية للغاية وسوف يقوم بوضع الإلتزام داخل الفريق حيث سبق لى العمل معه داخل قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء".

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وعلق أسامة عرابى على قرار منح مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية من التدريبات قائلا " قرار منح اللاعبين راحة من اختصاصات المدير الفنى فقط حيث الشخص الوحيد الذى يعلم ماذا يحتاح اللاعبين من راحة أو  خوض تدريبات ".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • محمد رمضان: سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان