يمانيون../
نظمت إدارة تنمية المرأة في مديرية صنعاء الجديدة، اليوم، وقفة تأبينية لشهيد الإسلام والإنسانية، سماحة السيد حسن نصر الله.

وأكدت المشاركات في الوقفة أن ألم الأمة في استشهاد القائد الكبير السيد نصر الله لا يمكن أن يكون سببا لثني المقاومة عن استمرار الجهاد والتصدي لكل المؤامرات والمخططات الكبيرة.

ودعت إلى استمرار الدعم اليمني بكل الإمكانات للتحرر من المشروع الصهيوني واستعادة أراضي فلسطين المحتلة، وفي مقدمتها القدس والأقصى الشريف.

وندد بيان الوقفة بهذه الجريمة وكل الجرائم، التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. لافتا إلى أن تلك الجرائم لن تمر دون عقاب .

وأكد البيان أن الشهيد القائد حسن نصر الله كان مدرسة في السياسة والصبر والإقدام، وقول الحق والثبات، ومواقفه العظيمة لن تنسى مع مظلومية الشعب اليمني من تحالف العدوان، ومظلومية الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك عملية “الوعد الصادق 2” الإيرانية، التي جاءت ردا على جريمة استهداف شهيد الأمة والإنسانية، السيد حسن نصر الله.. داعيا إلى ثبات الموقف في مواجهة الصلف الأمريكي وغطرسة الكيان الصهيوني بكل الإمكانيات المتاحة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

وقفة حاشدة في حجة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظم قطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وملتقى الطالب الجامعي في محافظة حجة وقفة حاشدة وفاء لشهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله، وتأييدا لعملية “الوعد الصادق 2” التي دكت أهدافا عسكرية صهيونية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفة بجريمة اغتيال القائد المجاهد السيد حسن نصر الله إثر غارات صهيونية غادرة على الضاحية الجنوبية من بيروت.

ورددوا شعارات الحرية والوفاء للشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله، والمعبرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان.

وبارك منتسبو التعليم الفني والكليات الخاصة وملتقى الطالب الجامعي عملية “الوعد الصادق 2” في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وفي الوقفة أكد رئيس الوحدة الأكاديمية الدكتور عبد الله عضابي أن دماء قادة ومجاهدي المقاومة ستتحول إلى براكين تجتث الكيان الصهيوني من الأراضي العربية وتمرغ أنوف قوى الاستكبار العالمي في التراب.

وأشار إلى أهمية الوفاء للشهداء العظماء الذين ضحوا بأرواحهم على طريق القدس، وإعداد العدة لخوض المعركة المصيرية والفاصلة مع حلف الشيطان الأكبر أمريكا ومن يدور في فلكها.

وبارك بيان صادر عن الوقفة أن استشهاد القائد السيد حسن نصر الله سيكون حافزاً للمجاهدين السائرين على ذات الطريق لإدراكهم أن دماءهم ليست أغلى من دم الشهيد نصر الله.

وأدان العدوان البربري الذي طال خزانات النفط ومنشآت مدنية وخدمية في الحديدة من قبل العدو الصهيوني.

وطالب البيان القوات المسلحة اليمنية وحركات المقاومة بتنفيذ المزيد من الضربات والعمليات النوعية في عمق العدو الصهيوني حتى يتوقف عن العدوان على الشعبين الفلسطيني واللبناني.

مقالات مشابهة

  • إدارة تنمية المرأة بصنعاء تنظم وقفة تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد حسن نصر الله
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • وقفة حاشدة في حجة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • فعاليات تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله بأمانة العاصمة
  • فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله في صعدة
  • جامعة صعدة تنظم فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة السيد المجاهد حسن نصر الله