تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت طفلة رضيعة بقرية بانوب مركز نبروه محافظة الدقهلية مصرعها؛ إثر سقوطها عن طريق الخطأ من على سرير على الأرض في منزلها، وجرى نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي لمحاولة إنقاذها إلا أنها توفيت بعد وصولها متأثرة بإصابتها بنزيف حاد فى المخ.

مصرع رضيعة بعد سقوطها من على السرير

تلقى اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة للعميد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة نبروة، من مستشفى نبروه المركزي بمصرع طفلة رضيعة ادعاء سقوطها من أعلى سرير على الأرض بقرية بانوب دائرة المركز.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث نبروة بقيادة الرائد محمدصادث، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ بالفحص تبين وصول الطفلة "لينا تامر عبدالحميد، عمرها عام ونصف"، ادعاء سقوطها عن طريق الخطأ من أعلى سرير  بالمنزل.

جرى عمل انعاش قلبي رئوي والحاله لم تستجيب وتوفيت متاثرة بإصابتها بنزيف حاد فى المخ. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية امن الدقهلية محافظة الدقهلية مصرع طفلة طفلة رضيعة مركز نبروة مدير أمن الدقهلية على سریر

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية

 استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ رئيس امانه اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالمحافظة والوفد المرافق له،  وذلك بحضور الدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ.


وقد استعرض اللواء مرزوق، مع وفد امانه الاتحاد  عددا من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الاربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة.


حيث استمع اللواء مرزوق، من رئيس الاتحاد ورؤساء اللجان الفرعية بالاتحاد الي تعريف بالاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الانشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية.


وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد بالدقهلية ان شباب الاتحاد لديهم الاستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا انطلاقا من الدور الوطني للاتحاد،حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالاشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة.

 وفي هذا الصدد كلف اللواء"مرزوق"المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الانتهاء من العمل في رفع كفائتها وصيانتها. 


وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الاتحاد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه البالغ ومساندته ودعمه لقيام الاتحاد بتنفيذ انشطته بنطاق محافظة الدقهلية.

 
هذا وقد رافق رئيس الاتحاد بالدقهلية،  جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الاتحاد عضو البرلمان سابقا و، السيد حجازي النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعضو البرلمان سابقا،  والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب،  وايهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات والدكتور محمد علي بامانه المجلس ومصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب و محمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب،  والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة. 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • إصابة 8 أشخاص بحالة تسمم بعد تناول طعام فاسد في الدقهلية
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • مصرغ شخص وزوجته وابنته اثر حريق في منزلهم بنبروه في الدقهلية
  • لمرورها بأزمة نفسية.. التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من أعلى عقار في المرج
  • تحقيقات في وفاة فتاة بعد سقوطها من أعلى عقار بالمرج
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • التحقيق في وفاة طالبة إثر سقوطها من أعلى دار مغتربات بإحدى المدن الجامعية بالإسكندرية