قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، رئيس حزب إرادة جيل، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية جاءت معبرة بصدق عن روح نصر أكتوبر المجيد، وأهمية استلهام دروسه في مواجهة التحديات الراهنة.

وحدة الصف الوطني

وأوضح «مطر»، في تصريح لـ«الوطن»، أن كلمات الرئيس السيسي تلهمنا جميعًا لمواصلة العمل من أجل مصر وتعزيز وحدة الصف الوطني، مٌشيرا إلى أن حديث الرئيس عن أهمية بناء قوات مسلحة رسالة واضحة تؤكد أن الأمن والاستقرار هما حجر الأساس في نهضة الدولة.

إرساء السلام في المنطقة

وذكر أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الرئيس السيسي عبر عن موقف مصر الثابت تجاه القضايا العادلة للشعوب العربية والقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن التحية التي وجهها الرئيس للقوات المسلحة ولأرواح الشهداء تؤكد أن تضحيات أبناء هذا الوطن هي مصدر فخر لنا جميعًا، وأننا نعيش في ظل أمان بفضل صمودهم.

وتابع أن كلمة الرئيس تعبر عن رؤية واضحة لمستقبل مصر القوي والمستقر، وتدعونا للعمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه بلادنا ومنطقتنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدة الصف الوطني تحالف الأحزاب المصرية تحالف الأحزاب النائب تيسير مطر تيسير مطر السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

أرسل المستشار بهاء أبو شقة، وكيل مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولوزير الدفاع والقوات المسلحة وجميع ضباط وجنود الجيش المصري، بمناسبة عيد القوات المسلحة والذكرى الـ51 بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكداً أنها حرب غيرت مجرى التاريخ وموازين القوى، ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة.

أبو شقة: ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة

وأضاف وكيل مجلس الشيوخ في برقيته أنّه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن وما يعصف بالمنطقة من توترات، ما أحوجنا اليوم إلى عبور جديد إلى آفاق المستقبل والاستقرار، مشيرا إلى أنّه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحة، على كل المستويات القتالية واللوجستية، حتى باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.

وتابع أبوشقة بأنّه ستظل 6 أكتوبر عيدا للعزة والكرامة ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور.

واختتم أبوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحة ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهرة يقظة، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مقالات مشابهة

  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • نص كلمة السيسي في حفل تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي: روح أكتوبر ليست شعارات بل هي كامنة في معدن الشعب المصري
  • الموسيقات العسكرية تشكل كلمة «تحيا مصر» و«6 أكتوبر» أمام الرئيس السيسي
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر