نجا عروسين من حادثة كادت أن تنهي بحياتهم أثناء ذهابهم إلى قاعة الزفاف، وذلك بعد أن سقطت السيارة التي كانوا يستقلونها بطريق بحيرة قارون السياحي نطاق مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتمكن المعازيم من إنقاذ العروسين من تلك الحادث.


وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد علاء مأمور مركز شرطة إبشواي بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بسقوط سيارة بإحدى الترع بطريق بحيرة قارون دائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه أثناء استقلال عروسين لسيارة ملاكي وبسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على السيارة فانقلبت في الترعة واستطاع المعازيم من إنقاذ العروسين والسائق بعد إصابتهم بإصابات خفيفه وتم إسعافهم بموقع الحادث.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الترعة نجاة عروسين قاعة الأفراح طريق بحيرة قارون

إقرأ أيضاً:

العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا

شهد طريق قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة ربع نقل؛ أسفر عن مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم للمستشفى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا" مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة نارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو توقف السيارة، التي كانت محملة بملابس داخلية فجأة بعد أن سقط جزء منها في الطريق مما أدى إلى تصادم الدراجة بها من الخلف.

 

وأسفر الحادث عن وفاة “سلامة. ف”، (24 سنة)، وأصيب مرافقان له وهما “سيد. ف”، و"أحمد. ح" في العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • غرق 78 شخص بعد أنقلاب قارب في بحيرة كيفو في الكونغو
  • سيارة الزفاف سقطت في الترعة.. نجاة عروسين بالفيوم من الموت غرقًا في ليلة العمر
  • نجاة عروسين فى حادث  أثناء توجههم إلى قاعة الأفراح بالفيوم
  • العربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى