سجل هاري ماغواير هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه مانشستر يونايتد التعادل 3-3 أمام بورتو،الخميس، في مواجهة مثيرة بالجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم، وقاد المغربي أيوب الكعبي فريقه أولمبياكوس اليوناني للفوز على براغا البرتغالي 3-0.

وبدأ يونايتد المباراة بقوة، وافتتح ماركوس راشفورد التسجيل في الدقيقة السابعة وأضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني في الدقيقة 20.

ورد بورتو سريعا بعد سبع دقائق فقط عندما قلص بيبي الفارق بضربة رأس.

واستغل سامو الزخم وأدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 34 قبل أن يجعل النتيجة 3-2 بعد بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة من مدى قريبة.

وزادت مشاكل يونايتد عندما تلقى القائد برونو فرنانديز البطاقة الصفراء الثانية بسبب التدخل العنيف على نوين بيريز قبل تسع دقائق من النهاية، لكن ماغواير أنقذ الموقف بعد لحظات.

رأسية هاري ماغواير تنقذ مانشستر يونايتد من الخسارة ⚽️????#الدوري_الأوروبي pic.twitter.com/bXKSTFl5KL

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 3, 2024

توتنهام يواصل عروضه القوية

واصل توتنهام الإنجليزي عروضه القوية في الآونة الأخيرة وحقّق فوزه الخامس تواليا في مختلف المسابقات عقب تخطيه مضيفه فيرينتسفاروش المجري 2-1.

ويدين النادي اللندني بفوزه إلى السنغالي باب سار (23) والويلزي برينان جونسون (86) فيما سجّل للفريق المجري بارناباس فارغا (90).

ورفع سبيرز رصيده إلى 6 نقاط بعدما كان قد فاز في مباراته الأولى على حساب قره باغ الأذربيجياني 3-0.

وهذا الفوز هو الخامس تواليا لتوتنهام في مختلف المسابقات، وهو الذي كان قد تقدّم إلى المركز الثامن في البريميرليغ برصيد 10 نقاط بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، بعدما كان استهل الموسم بصورة سيئة.

باب سار يفتتح التسجيل لتوتنهام ⚽️#الدوري_الأوروبي pic.twitter.com/7ZTlAPQW54

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 3, 2024

فوز عريض للاتسيو

وحقّق لاتسيو الإيطالي فوزا عريضا هو الثاني له تواليا في المسابقة على حساب ضيفه نيس الفرنسي 4-1.

سجّل أهداف فريق العاصمة الإيطالية كل من الإسباني بيدرو رودريغيس (20) والأرجنتيني فالنتان كاستيانوس (35 و53) وماتيا زاكايني (67 من ركلة جزاء) بينما سجّل العاجي جيريمي بوغا هدف الفريق الفرنسي الوحيد (41).

هدف جميل من توقيع بيدرو ????⚽️#الدوري_الأوروبي pic.twitter.com/CZwEgiHrSv

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 3, 2024

وتلقى روما الإيطالي خسارته الأولى بقيادة المدرب الجديد الكرواتي إيفان يوريتش على يد مضيفه إلفسبورغ السويدي بهدف من دون رد سجله الغاني مايكل بايدو في الدقيقة 44.

المغربي الكعبي يقود أولمبياكوس إلى الفوز

وفاز أولمبياكوس اليوناني بثلاثية نظيفة على براغا البرتغالي تناوب على تسجيلها المغربي أيوب الكعبي (45 و59) والأرجنتيني سانتياغو هيزي (53).

وسقط ريال سوسييداد الإسباني على أرضه أمام أندرلخت البلجيكي 1-2.

كما تغلب هوفنهايم الألماني على دينامو كييف الأوكراني 2-0، وميدتيلاند الدنماركي على مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالنتيجة ذاتها ومالمو السويدي على قره باغ 2-1.

وتعادل أياكس الهولندي المنقوص مع سلافيا براغ التشيكي 1-1، وغلطة سراي التركي مع مضيفه أر أف أس اللاتفي 2-2.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوری الأوروبی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي