بوابة الوفد:
2024-10-03@23:25:44 GMT

أحمد سليمان: نبحث ضم المزيد من الصفقات

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن هناك ظاهرة غريبة في بعض الأندية منها مجاملة بعض الأندية في ملف الانتقالات وتغلب الميول والأهواء على بعض المسئولين في ملف التعاقدات، وكذلك ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه، متمنيًا أن يهتم مسئولي الدولة بالأندية الشعبية في المرحلة المقبلة. وأتمنى أن يلعب الأهلي والزمالك في كل المحافظات مستقبلا.

قال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأندية الشعبية تعاني ونشاهد الإسماعيلي حاليًا في أزمة كبيرة، والمصري لولا كامل أبوعلي كان سوف يعاني ماليا أيضا، ولابد أن يكون هناك تعامل مختلف مع الأندية الشعبية، وأن تتولى الشركات رعاية الفرق الجماهيرية في المرحلة المقبلة".

وأشار إلى أن جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد السوبر، والتدريبات ستبدأ يوم السبت المقبل، وسوف نغلق ملف الافراح استعدادا لمباريات كأس السوبر المصري، وكنا نتمنى إقامة حفل لأننا بطل أبطال إفريقيا ورقم 1 في القارة.

وأوضح: "مباراة بيراميدز في السوبر المصري مهمة جدًا وصعبة للغاية، وجوميز مهتم للغاية ويدرس كل التفاصيل عن المنافس الذي يضم نجومًا مميزة، والزمالك حظه عالٍ عليهم".

وأضاف: "لازال لدينا حتى 25 أكتوبر في ملف التعاقدات، وسوف نجلس مجددا مع جوميز لبحث الاحتياجات المطلوبة".

وتابع: "تعاقدنا مع 16 لاعب منذ يناير الماضي، والزمالك لابد أن يحافظ على استقراره، لكن هناك ظاهرة تتمثل في مغالاة الأندية ولا نضم لاعبين بشكل عشوائي، وناصر ماهر من أبرز الصفقات، وكنت اتمنى وجود عمر جابر في منتخب مصر، وحسام عبدالمجيد ظهر بشكل طيب وكنت اتمنى وجوده هو الآخر في المعسكر".

وأكمل: "قائمة الزمالك مليئة باللاعبين حاليا، وإذا طلب المدير الفني صفقات جديدة سوف نتحرك بناء على ذلك، هناك لاعبين مثل عبدالشافي وشيكابالا ايقونات النادي (تقول واحنا ننفذ) وادوارهم كبيرة داخل وخارج الملعب، وعبدالشافي كان من أبرز اللاعبين في الموسم الماضي حتى الإصابة، وكذلك شيكابالا يقدم الافادة الكبيرة ودوره كبير خارج الملعب ودائم التحفيز لزملائه".

وأردف: "ناصر منسي من العناصر المقيدة في القائمة الإفريقية ولم يكن هناك نية مطلقا لرحيله، كان موجود معنا في البدلاء، وأتمنى أن يدعمنا الإعلام في المرحلة المقبلة وأن يتم التواصل معنا بشكل مستمر للرد على أي استفسار يخص منظومة النادي".

وأكمل: "هناك راحة نفسية كبيرة لدى اللاعبين، عندما جئنا كان الفريق يعاني من ازمة المستحقات، وأشكر ممدوح عباس ومحبي النادي ساهموا في الكثير معنا، وملف سامسون لازال تحت الدراسة، وملف فتوح نحن حريصين على الوقوف بجواره".

وأتم: "زيزو إيقونة في الزمالك ونحن متمسكين بوجوده، ودائما هو على منصات التتويج وحتى في الاخفاق كان افضل لاعب في مصر، ونسعى لاستمراره بقوة، واللاعب راعى ظروف النادي، ومتمسكين بكل اللاعبين المميزين، وهناك اجتماع الاسبوع المقبل لحسم ملف التجديد لعدد من اللاعبين وكل الامور على طاولة مجلس الادارة، هناك مخطط مع جوميز كل اللاعبين موجودين".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سليمان الزمالك مجاملة الانتقالات التعاقدات

إقرأ أيضاً:

جدل بين يد الزمالك والخليج على المركز الخامس بمونديال الأندية

نواف السالم

دار جدل واسع بين فريقي الزمالك المصري والخليج السعودي في ختام منافسات المرحلة الترتيبية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة في مصر.

وفاز الخليج على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 47-27، اليوم الخميس، ليحقق فوزه الثاني تواليًا، ليحسم لأول مرة المركز الخامس ببطولة كأس العالم للأندية بعدما احتل في المركز السادس مرتين.

وفاز الزمالك على تاوباتي البرازيلي 30-24 اليوم أيضًا، ولكنه احتل المركز السادس بالبطولة.

ودار جدل حول فوز الزمالك بالمركز السادس؛ بسبب تفوقه في فارق الأهداف على الخليج بالنسبة لمباريات الجولة الترتيبية التي شارك بها 5 أندية هي الزمالك والخليج وتاوباتي وجامعة سيدني وكاليفورنيا إيغلر الأمريكي.

واعتمدت اللجنة المنظمة برئاسة عمرو صلاح أمين الاتحاد المصري لكرة اليد على فارق الأهداف بمشوار البطولة بالكامل، وليس في الجولة الترتيبة فقط، وهو ما رجح كفة الخليج السعودي.

وقال محمود خليل “فلفل” حارس مرمى الزمالك عقب لقاء تاوباتي عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” كنا نعلم أننا بحاجة إلى الفوز بفارق 5 أهداف فقط لحسم المركز الخامس، ولكننا فوجئنا قبل لحظات من انطلاق المباراة بحاجتنا إلى الفوز بفارق 23 نقطة كاملة وهو أمر صعب للغاية”.

مقالات مشابهة

  • ندياي: الزمالك النادي الأكثر تتويجا بالبطولات في القرن العشرين
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • جدل بين يد الزمالك والخليج على المركز الخامس بمونديال الأندية
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • سليمان: هناك مهددات حقيقية بانتشار الأمراض وخصوصًا مرض الملاريا إثر السيول
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات