صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@23:30:49 GMT

مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

المغرب (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «قمة المليار متابع» تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

يقدم ركن مستلزمات الخيل بجناح الإمارات في معرض «الفرس» بالمغرب، منتجات متنوعة من الصناعات الإماراتية التي تبهر الزوار بلمساتها الإبداعية والمبتكرة وجودتها العالية.


ويعرض الركن مجموعة من مستلزمات الخيول التقليدية والحديثة التي تنتج في الدولة، والمصنوعة بحرفية عالية من أجود المواد، ويتعرف الزوار عليها عن قرب، كما يمكنهم اقتناء بعضها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الخيول الإمارات المغرب الصناعات الإماراتية الحرف اليدوية الحرف التراثية الحرف الإماراتية

إقرأ أيضاً:

قسم الفرص في “واحة الملك سلمان” يجذب زوار مهرجان العلوم والتقنية

المناطق_الرياض

جذب قسم الفرص في مهرجان العلوم والتقنية 2024 الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم حتى نهاية نوفمبر المقبل، أنظار الزوار الذين تفاعلوا مع التقنيات الحديثة المستخدمة في عالم الصناعات البتروكيميائية.

وتعرّف زوار المهرجان في رحلة استكشافية مشوقة تجمع بين العلوم التطبيقية والابتكار الصناعي وفرص ريادة الأعمال الواعدة، على كيفية تحوّل المواد الخام الأساسية مثل: النافثا والإيثان والبروبان والبيوتان عبر عمليات كيميائية معقدة، إلى منتجات ذات قيمة مضافة عالية.

أخبار قد تهمك المشرف العام على واحة “الملك سلمان” يستقبل ممثل “اليونسكو” لدى دول الخليج العربية واليمن 16 مايو 2024 - 7:09 صباحًا “واحة الملك سلمان” توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة متحف العلوم في لندن 13 مايو 2024 - 8:22 صباحًا

وشاهد الزوار في عروض تفاعلية مسار الموارد الهيدروكربونية من حقول النفط والغاز إلى المجمعات الصناعية المتطورة.
وأتاح قسم الفرص لزواره استشراف الوظائف المستقبلية والفرص الواعدة في مجال ريادة الأعمال، والبحث والتطوير والابتكار، وكيف يمكن للجيل القادم من العلماء والمهندسين المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وعاش زوار مهرجان العلوم والتقنية عمومًا تجربة ثرية غنية بالمعلومات، بدأت من العودة إلى الماضي والتعرف على إسهامات العلماء العرب والمسلمين في مجال العلوم، ثم الانتقال إلى الحاضر ومقابلة علماء وباحثين من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

واستمتع الزوار كثيرًا بمحاورة المتخصصين في مجال العلوم والتقنية في موضوعات متنوعة، من بينها: التحديات البيئية وكيفية معالجتها وإيجاد حلول لها، وتوفير مستقبل مستدام أكثر إشراقًا، إلى جانب أهمية تسليح الطلبة بمهارات “ستيم” الأساسية؛ ليكونوا قادة المستقبل.

يذكر أن صناعة البتروكيماويات تعد من الركائز الأساسية للاقتصاد في المملكة، حيث تستفيد من مواردها الطبيعية الغنية من النفط والغاز؛ لتطوير قطاع البتروكيمياويات المتنوع.

مقالات مشابهة

  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟
  • الحليمي: المغاربة إستحسنوا إستمارة الإحصاء التي قلصت من طول مدة الأسئلة
  • الحليمي لـRue20: إحصاء المغاربة كلف 150 مليار ضمنها اللوحات الإلكترونية التي كلفت 14 مليار
  • قسم الفرص في “واحة الملك سلمان” يجذب زوار مهرجان العلوم والتقنية
  • من المغرب.. الترويج لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل
  • "دبي ميراكل" تبدأ موسمها الجديد بجوائز ومفاجآت
  • موسكو تحتضن فعاليات “أسبوع الفضاء العالمي”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • اليوم .. ٢٢ فرقة للفنون الشعبية تبهر شوارع الإسماعيلية