صحيفة الخليج:
2024-10-03@23:30:21 GMT

شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

شرطة الشارقة تناقش مواجهة الظروف المناخية

الشارقة: «الخليج»
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلة بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، جلسة حوارية صباح يوم أمس، بعنوان «الحالات الجوية والأزمات المناخية: التحديات والحلول»، بهدف مناقشة الظروف المناخية التي شهدتها المنطقة الشرقية مؤخراً، وطرح الحلول المستقبلية للتعامل مع هذه الأزمات.
شهد الجلسة العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ونائبه العقيد راشد سيف الزعابي، والمهندس عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية خورفكان، والعقيد سلطان سعيد الشحي، مدير إدارة هيئة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، والدكتور سالم مخلوف النقبي، مدير إدارة الإسكان الطارئ، وأحمد ناصر خميس النقبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية، فرع خورفكان، إلى جانب عدد من مديري ومسؤولي الجهات المختصة في مدن المنطقة الشرقية، فضلاً عن مشاركة مجموعة من الضباط والمتخصصين في هذا المجال.


بدأت الجلسة بعرض فيلم قصير يستعرض الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المعنية في التعامل مع المنخفض الجوي السابق، مسلطاً الضوء على العمل الدؤوب الذي قامت به الجهات لخدمة السكان والمقيمين، والتنسيق المتكامل بينهم.
عقب ذلك، ألقى العميد الدكتور علي الكي الحمودي، كلمةً استهلها بالترحيب بالحضور، حيث أكد أهمية الجهود المشتركة في مواجهة التحديات، مشيراً إلى أن مثل هذه الجلسات الحوارية تمثل فرصة قيمة لتبادل الأفكار والخبرات بين جميع الجهات المعنية.
وأكد ضرورة اعتماد نهج استباقي في وضع الحلول، والتنبؤ بالمخاطر المحتملة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة الشارقة المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أهمية صرف جازولين الزراعة بالقنوات الرسمية.. جولة تفقدية لمشاريع سنار المروية

تفقد المهندس الخير عمر الزين، رئيس غرفة طوارئ الزراعة بولاية سنار، مشروع الشمباتة وود العباس بشرق سنار، برفقة مدير إدارة مشاريع سنار المروية، ومدير إدارة نقل التقانة والإرشاد بالإنابة، وممثل المنظمة الشعبية للإعمار والتنمية، ومدير إدارة وقاية النباتات، وممثل المزارعين في تفتيش الشمباتة، والأجهزة الأمنية بمحلية سنار.

قامت اللجنة بالاطلاع على سير الموسم الزراعي بالمشروع والحالة الراهنة لمحاصيل العروة الصيفية، كما التقت بعدد من المزارعين للتعرف على احتياجاتهم لضمان نجاح الموسم الصيفي والاستعداد للموسم الشتوي.

عقب ذلك، عقدت اللجنة اجتماعاً مع المدير التنفيذي لمحلية شرق سنار ولجنة طوارئ محلية شرق سنار، حيث قدم رئيس اللجنة شرحًا مفصلاً عن الموسم الزراعي والتحديات التي واجهته، موضحاً أن الهدف من الزيارة هو متابعة سير الموسم الزراعي وتنسيق الجهود لتشغيل بيارة روينا التي تروي المشاريع الزراعية المروية بشرق سنار، إلى جانب إزالة الإطماء من الترعة الرئيسية وإصلاح الكسور في الترع الرئيسية والفرعية استعداداً للعروة الشتوية. من جانبه، رحب المدير التنفيذي لمحلية شرق سنار بالزيارة، مشيداً بجهود اللجنة.

واكد علي تضافر الجهود لشركاء العملية الزراعية لانجاح الموسم الصيفي والشتوي مؤكدا على اهمية صرف جازولين الزراعة بالقنوات الرسمية والتوجيهات الفنية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أهمية صرف جازولين الزراعة بالقنوات الرسمية.. جولة تفقدية لمشاريع سنار المروية
  • شرطة الشارقة تحتفي بكبار السن
  • في اجتماعها الأول.. «خطة النواب» تناقش إنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية
  • الثقافة تناقش فوائد التكنولوجيا ودورها في الابتكار في مؤتمر للشباب بقنا.. صور
  • وزيرة الأشغال: متابعة استعدادات الجهات المعنية لموسم الأمطار
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • «الشارقة للتمكين» تناقش الابتكار في المشاريع الإنسانية
  • مجلس الوزراء: تكليف لجنة مكافحة غسيل الأموال بتكثيف الجهود والتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق المتطلبات الدولية
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة