على الرغم من مرور 8 أشهر على أزمتها مع والدها في فبراير الماضي، أثارت البلوجر سوزي الأردنية حالة من الجدل جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه، على خليفة سب والدها على الهواء واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات، والأمر الذي جعل الجمهور في حالة من الصدمة خاصة لأنها صغيره في السن.

سوزي الأردنية "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام والد سوزي الأردنية: "أنا مسامحها على الشتيمة ودفعتلها الكفالة" مشاهدة كلامية بين سوزي ووالدها تتسبب في حبسها عامين 

بدأت القصة في شهر فبراير الماضي، أثناء قيامها ببث مباشر على التيك توك وكانت شديدة الغضب وتتهاوش مع والدها بالكلمات بسبب سرقته أموالها التي تحصلت عليها من التطبيق ولم تتمكن من استعادتها منه، مما دفعها إلى إهانته أمام الجميع دون قصد، وعلى الفور تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام ضدتها، زاعمًا بأن المقطع يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية.

 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنيةسوزي الأردنية"آه.. الشارع اللي وراه".. أفيهة قالته سوزي الأردنية وانتشار على نطاق واسع 

أثناء مشادتها مع والدها قالت سوزي "آه.. الشارع اللي وراه" وهي الجملة التي جعلتها في مرمى القانون، وعلى الرغم من ذلك حازت الكلمة على إعجاب الجماهير وحصد الفيديو على ملايين المشاهدات في جميع أنحاء الوطن العربي، وقام عدد كبير من مستخدمي التيك توك بفيديوهات مضحكة على الجملة، إلا أن وصلت إلى الأعمال التلفزيونية. 

 

كان أبرز المسلسلات التي استخدمت الأفيهة هو مسلسل "الكبير أوي الجزء الثامن"، الذي عرض في رمضان الماضي، عندما كانت تبحث مربوحة عن "قرد" للبيع على الإنترنت ليدخل عليها العترة وتدور بينهم محادثة طريفة واستخدمت جملة "آه.. الشارع اللي وراه". 

 

ولم يكن هذا العمل الوحيد الذي استخدمت جملة " آه.. الشارع اللي وراه"، إذ استخدمها العديد من النجوم مثل أمير كرارة في مسلسل "بيت الرفاعي"، كريم محمود عبد العزيز وشيكو في مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"، شيماء سيف مسلسل "فراولة"، مي كساب "مسلسل "العتاولة"، جميلة عوض مسلسل "لانش بوكس"، أحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي". 

@badworld71 #fyp #foryou #foryoupage #trending #viral #followme #tiktok #الشعب_الصيني_ماله_حل???????? #الريتش_في_زمه_الله???????? #tiktok #funny #comedy @سـوزيي"الاردنـيـه???????? ♬ original sound - i2.uo

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تريند الشارع اللي وراه ترند الشارع اللي وراه تريند آه الشارع اللي وراه الشارع اللی وراه سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"

عاقبت محكمة جنح الطفل في مصر البلوغر سوزي أيمن المعروفة بلقب "سوزي الأردنية"، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسبّ والدها خلال بث مباشر عبر حسابها على تيك توك بألفاظ خادشة للحياء العام.

وتعود تفاصيل القضية لشهر فبراير (شباط) الماضي، بعد تداول فيديو على نطاق واسع، تم اقتطاعه من بث مباشر لسوزي الأردنية، البالغة من العمر 18 عاماً، وهي تتشاجر مع والدها، وتتهمه بإهدار أموالها وتوزيعها على أسرته، وردّت عليه بعبارة "الشارع اللي وراه"، التي تحوّلت لاحقاً إلى "ترند" ساخر، رأى البعض فيه إهانة للأب.
وسرعان ما ألقت أجهزة الأمن في القاهرة القبض عليها في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية، عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات وإيحاءات مسيئة.
واعترفت الفتاة خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، بأن والدها استولى على أموالها التي تحصلّت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها.
وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها، ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسبّه، مبديةً ندمها على ما حدث.

مقالات مشابهة

  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • سوزي الأردنية من فلوس التيك توك لـ «الشارع اللي وراه».. القصة كاملة
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • «الشارع اللي وراه» ينتهي بالسجن والغرامة.. حكم قضائي ضد سوزي الأردنية بعد فضيحة التيك توك
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»