أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تتويج الفريق بكأس السوبر الإفريقي يعيد الفريق الأبيض إلى المكانة الطبيعية، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيد في ظل ضغوط عصبية كبيرة خلال اللقاء، مبديا سعادته بالحالة التي يعيشها جمهور القلعة البيضاء عبر السوشيال ميديا والاحتفال المستمر بالبطولة، مؤكدا أنه سعيد بعدم التجاوز مطلقًا في حق جماهير الأهلي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لم يحدث تجاوز مطلقا من أي شخص ينتمي للنادي الأهلي، والجمهور الزمالكاوي أيضا لا يتجاوز في حق النادي المنافس وهذه هي الرياضة في النهاية، كل طرف يفرح ويسعد لانتصار فريقه فقط".

وأضاف: "حسين لبيب رئيس النادي، طلب من أسرتي والأطباء سفري مع البعثة للسعودية، والأجواء كانت جيدة واللاعبين والجهاز الفني كان لديهم رغبة كبيرة في تحقيق اللقب، والأجواء كانت توحي بالفوز لذلك قرر أعضاء المجلس أيضا التوجه للسعودية ومساندة الفريق، وأحمد حمدي وعبدالشافي والونش كانوا معنا أيضا، والجميع كان لديه ثقة في تحقيق البطولة".

وواصل: "مجلس الإدارة حريص على توفير كل الظروف الجيدة للجهاز الفني، وقمنا بصرف كل مستحقات اللاعبين، وممدوح عباس ومحبي النادي قاموا بمساندة النادي، وتم توفير كل شئ للاعبين، والحالة المعنوية لكل عناصر الفريق كانت جيدة، وجوميز طلب صرف مستحقات اللاعبين بالكامل وهو ما حققناه بالفعل".

وأكمل: "مجلس الإدارة والجماهير والجهاز الفني واللاعبين منظومة كاملة وأساسها جمهور النادي، والذي دعم الفريق بقوة، وبعضهم سافر مسافات كبيرة من أجل دعم اللاعبين في السوبر الإفريقي، وتلك الأجواء تشبه ما حدث في 94، ولو كنا فتحنا ملعب حلمي زامورا كان سيمتلئ عن أخره".

وزاد: "جماهير الزمالك منذ قدوم عبدالله السعيد وهي تدعمه، واللاعب شاهد حب غير طبيعي من الجميع، وهو الأمر الذي كان فارقا في مستواه مؤخرا، وهذا ما يميز الأندية الشعبية، دعم الجمهور وراء تألق اللاعب الذي ذهب للجماهير بعد اللقاء.. وعبدالله السعيد حالة خاصة ولازال أمامه الكثير لتقديمه للفريق، وتألق بشكل واضح في المباراة السابقة وله دور كبير داخل المستطيل الأخضر، ورأيي الشخصي أن جمهور الزمالك فرق كثيرا معه، وعبدالله لعب 4 سنوات في بيراميدز لم يقدم نفس المستوى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سليمان السوبر الإفريقي الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط

تحدث علاء ميهوب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن الأسباب التي أدت إلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي أمام منافسه التقليدي الزمالك وتفوق جوميز على كولر طوال 90 دقيقة.

نجم الأهلي: كل حاجة في الأهلي بمباراة السوبر كانت غلط

وقال ميهوب في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "تحضير كولر للمباراة خاطئ جدا لأنك تلعب بطولة أمام نادي كبير وهو الزمالك والذي بحصل على بطولات مثلك بتواجد نجومه ورغم فوزنا باللقاء بهدف لكن الأداء غير مقنع وهذا ليس النادي الأهلي".

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وأضاف: "لا يوجد أداء ولا روح ولا تركيز وعندما تفقد الثلاثة كلاعب كرة انتهت القصة وظهر ذلك بعد هدف التعادل للزمالك ولم يكن هناك أي رد فعل لتسجيل هدف الفوز ولكن الزمالك استنفر وأكمل ما بدأه وهو الفوز بالمباراة والبطولة وهذا نتيجة لاستعداده الجيد".

واختتم حديثه: "هذه دروس قوية جدا للاعبي الأهلي وليس دائما مدرب الأهلي يكون نفس مستواه ويكون أقل فنيا ويشتهر لأن لاعبيه يعرفون قيمة ارتداء قميص الأهلي ولا يوجد أي عذر لهذه الخسارة والأداء الذي ظهر به اللاعبين وأنا لم أكن أشعر بالراحة بسبب التصريحات والطمأنينة الزائدة والأجواء مليئة بالاسترخاء لكل الفريق وسمات الأهلي انتقلت للاعبي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة رسمية إلى إيطاليا