وصف مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، الخميس، تلميح رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، إلى تجسس نتانياهو على مكتبه بأنه "سخيف".

وقال مكتب نتانياهو إن "ادعاء رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، بأن نتانياهو قام بزرع جهاز تنصت في دورة مياه جونسون خلال زيارة رسمية لمكتبه عام 2017 عندما كان وزيراً للخارجية، بأنه ليس له أي أساس وسخيف من البداية".


وقال جونسون في له صدر مؤخراً إنه "اكتشف جهاز تنصت يستخدم للتنصت على المحادثات الخاصة في حمامه الشخصي في وزارة الخارجية، بعد لقائه مع رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في عام 2017."
وزعم جونسون أن فريقه الأمني ​​عثر على الجهاز بعد أن استخدم نتانياهو دورة المياه.
وقال جونسون: "قد يكون هذا مجرد صدفة وقد لا يكون، ولكن قيل لي إنه في وقت لاحق، عندما كانوا يقومون بمسح عادي بحثًا عن أجهزة تنصت، عثروا على جهاز داخل دورة مياه مكتبه"، بحسب ما نقلت صحيفة "تيليغراف" البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نتانياهو بوريس جونسون بوريس جونسون نتانياهو رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء اليابانى يكشف النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف رئيس الوزراء الياباني شيجيرو إيشيبا، الثلاثاء، النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أنه تم الإبقاء على يوشيماسا هاياشي في منصب كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني، وتم تعيين تاكيشي إيوايا وزيرا للخارجية، ومينورو كيوشي وزيرا للأمن الاقتصادي، ويوجي موتو وزيرا للاقتصاد والتجارة والصناعة، وتاكامارو فوكوكا وزيرا للصحة.

وتم إسناد وزارة المالية لأمين مجلس الوزراء الياباني السابق كاتسونوبو كاتو، بينما تولى وزير الدفاع الياباني الأسبق جين ناكاتاني حقيبة الدفاع.

كان إيشيبا قد أكد - خلال أول مؤتمر صحفي يعقده منذ توليه رئاسة وزراء البلاد خلفا لفوميو كيشيدا - أن أولوية حكومته هي الإصلاح السياسي واستعادة كسب ثقة المواطنين في أعقاب فضيحة التمويلات السياسية التي طالت حزبه الحاكم، وتعزيز الإمكانات الدفاعية لبلاده.

وكان البرلمان الياباني بغرفتيه (مجلس النواب ومجلس المستشارين) قد انتخب إيشيبا - الذي يتولى زعامة الحزب الليبرالي الديمقراطي الحاكم - رئيسا للوزراء خلفا لفوميو كيشيدا.

وأعلن إيشيبا أمس أنه يعتزم الدعوة إلى إجراء انتخابات عامة مبكرة في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري، على أن تبدأ الحملة الانتخابية في الخامس عشر من الشهر ذاته.

مقالات مشابهة

  • بوريس جونسون يفشي سرا خطيرا كتمته بريطانيا عن بنيامين نتنياهو
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • بوريس جونسون: نتنياهو زرع أجهزة تنصت في حمامي الخاص
  • جونسون: نتنياهو زرع جهاز تنصت في حمامي الشخصي
  • جونسون يكشف: تم العثور على جهاز تنصت في حمامي بعد زيارة نتنياهو
  • رئيس الوزراء: ثبات حصة مصر من مياه النيل من ثوابت أمننا القومي
  • تقرير محذوف يكشف فضيحة تنصت تهدد الحكومة العراقية
  • الكرملين: بوتين لا ينوي التواصل مع نتانياهو
  • رئيس الوزراء اليابانى يكشف النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة