أعلن الفنان محمد رضوان، منذ قليل، عن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وذلك من خلال منسور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر "رضوان" صورة من كواليس تصوير العمل، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

 

منشور محمد رضوان

 

قصة مسلسل "موضوع عائلي"



تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله حماه، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

 


أبطال مسلسل "موضوع عائلي"



وشارك مسلسل «موضوع عائلي» عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد الكدواني، محمد رضوان، سماء إبراهيم، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، والفنانة اللبنانية نور، ياسمين وافي، محمد القس، والعديد من ضيوف الشرف فمن بينهم نيللي كريم وبيومي فؤاد وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف أحمد الجندي، محمد عز الدين، كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

 

آخر أعمال محمد رضوان

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رضوان الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "on"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي الفنان محمد رضوان محمد رضوان محمد القس محمد شاهين ماجد الكدواني مسلسل موضوع عائلي موضوع عائلی محمد رضوان عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «جودر» الجزء الأول، الذي يعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويستعد فريق العمل التحضير للجزء الثاني من مسلسل «جودر» الجزء الثاني.

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

وقال الفنان رشوان توفيق لـ «الوطن»: «لم يتحدث معي أحد بشأن مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جودر لـ ياسر جلال، ولا صحة لشائعات اعتزالي، فالممثل لا يعتزل، وطالما لديه القدرة على حفظ المشهد، فالممثل لا يموت». 

وستدخل أسرة «جودر» لوكيشن تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال الفترة المقبلة على أن يكون هناك عدد من الأيام في مناطق القاهرة القديمة منها شارع المعز.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز ووفاء عامر وياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث وإنتاج محمد السعدي وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، إذ تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.  

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • بصورة على العشاء.. بدء تصوير "موضوع عائلي 3"
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل "موضوع عائلي" الجزء الثالث
  • ياسمينا العبد تنضم لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني