الجديد برس:

أعلن حزب الله اللبناني أنه تصدى لمحاولة تقدم لقوات العدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية عند الساعة 10:15 من صباح اليوم الخميس.

وفجر اليوم الخميس، فجّر مقاتلو حزب الله عبوتين ناسفتين بقوة مشاة إسرائيلية معادية أثناء محاولتها التسلل باتجاه مارون الراس، وهي ثاني محاولة للتسلل إلى البلدة منذ يوم أمس.

وعند الساعة 12:00، فجروا أيضاً عبوة ناسفة بقوة من لواء غولاني في منطقة ترتيرة في البلدة نفسها، كانت تحاول الالتفاف من الجهة الغربية للبلدة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأعلن حزب الله في بيان أنه قصف عند الساعة 11:40 من صباح اليوم الخميس مدينة طبريا المحتلة بصلية صاروخية.

وتحت بند “سمح بالنشر”، أقرت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل مقتل جنديين إضافيين من وحدة “سييرت غولاني” بصاروخ مضاد للدروع خلال المعارك مع حزب الله، وإصابة 7 آخرين بجراح بليغة خلال المواجهات، لترتفع بذلك حصيلة الخسائر التي يتكبدها الجيش الإسرائيلي، بعدما أقر يوم أمس الأربعاء بمقتل 8 جنود من جراء الاشتباكات مع حزب الله عند الحدود مع جنوبي لبنان، موضحاً أن من بين القتلى 2 برتبة نقيب.

أتى ذلك بعد تنفيذ حزب الله يوم أمس الأربعاء كميناً محكماً بقوة من جنود النخبة حاولت التسلل إلى بلدة عديسة من جهة خلة المحافر، بعدما رصد في ساعات الفجر الأولى من يوم الثلاثاء تحركات استطلاعية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في أول محاولة توغل للقوات الإسرائيلية في جنوب لبنان منذ إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي، منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، بدء عملية برية جنوب لبنان.

استهداف مكثف لتجمعات جنود الاحتلال

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، نفذ حزب الله منذ ساعات الصباح استهدافات عديدة لتجمعات لقوات الاحتلال، وأعلن أنه استهدف عند الساعة 1:00 من ظهر اليوم تجمعاً للقوات الإسرائيلية في مستعمرة شوميرا بصاروخ فلق.

وعند الساعة 1:10، استهدف تجمعاً للقوات الإسرائيلية في مستعمرة البصة بصلية صاروخية، فيما استهدف تجمعاً آخر في مستعمرة أفيفيم بصلية صاروخية.

واستهدف حزب الله قوات إسرائيلية في مستعمرة سعسع بصلية صاروخية عند الساعة 12:20، وتحركاً للقوات الإسرائيلية في موقع الراهب بقذائف المدفعية، وأصابته إصابة مباشرة، وذلك عند الساعة 11:30. وفي الوقت نفسه، استهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي قرب مستعمرة أدميت بصلية صاروخية.

كذلك، أعلن في بيان أن مقاتليه استهدفوا عند الساعة 11:00 من صباح اليوم تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في محيط موقع الراهب بصاروخي بركان.

وعند الساعة 10:45، استهدف حزب الله تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي بين شتولا والراهب بصلية صاروخية.

وأعلن أيضاً أنه استهدف عند الساعة 9:30 تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة يرؤون بصلية صاروخية. وفي الوقت نفسه، استهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في حرج مسكاف عام بصلية صاروخية.

وعند الساعة 9:15، استهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في ثكنة راميم بصلية من صواريخ فلق، وتجمعاً آخر في مستعمرة كفر جلعادي بصلية من صواريخ فلق.

وكان مقاتلو حزب الله قد استهدفوا فجر اليوم أيضاً تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع حانيتا بقذائف المدفعية، محقّقين إصابات دقيقة، وتحركات لقوات الاحتلال في مستوطنة “مسكاف عام” بصلية صاروخية، وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: لقوات العدو الإسرائیلی فی للقوات الإسرائیلیة فی بصلیة صاروخیة استهدف تجمعا إسرائیلیة فی وعند الساعة عند الساعة فی مستعمرة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: استهدفنا تجمعا لقوات الاحتلال في مستوطنة أدميت برشقة صاروخية

أعلن حزب الله، قصف مجموعة من الكريات شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية كبيرة، واستهداف تجمعا لقوات الاحتلال في مستوطنة أدميت برشقة صاروخية وتحقيق إصابة مباشرة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.     

مقالات مشابهة

  • بصلية صاروخية.. هذا ما استهدفه حزب الله مساء اليوم
  • حزب الله: قصفنا تجمعا لقوات الاحتلال قرب مستوطنة أدميت برشقة صاروخية
  • حزب الله: قصفنا تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون برشقة صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستوطنة يرؤون بصلية صاروخية
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لقوات الاحتلال في مستوطنة أدميت برشقة صاروخية
  • حزب الله: استهدفنا تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي برشقة صاروخية كبيرة
  • حزب الله يستهدف برشقات صاروخية تجمعا لقوات الاحتلال جنوب كريات شمونة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏قرب مستوطنة “روش بينا” بصلية صاروخية
  • ‏حزب الله يعلن أنه استهدف قوات إسرائيلية في "المطلة" بنيران المدفعية ورشقة صاروخية