إنتاج لعبة RPG من فئة AAA استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender
تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT
أعلنت شركة Paramount للتو أنها ستمضي قدمًا في لعبة فيديو جديدة استنادًا إلى Avatar: The Last Airbender، والتي ستطورها شركة Saber Interactive. بالنسبة للمبتدئين، تقف Saber وراء عناوين مثل Snowrunner وTeardown. كما تتمتع بخبرة كبيرة في إنتاج المحتوى المرخص، حيث نشرت Evil Dead: The Game وWorld War Z: Aftermath، من بين أمور أخرى.
إن وجود لعبة جديدة في عالم Avatar ليس بالأمر الملحوظ في حد ذاته. بعد كل شيء، كان هناك الكثير بالفعل. ومع ذلك، تتفاخر شركة Paramount بالفعل بالعنوان، وتسميه "لعبة RPG من فئة AAA" وتزعم أنها ستكون "أكبر لعبة فيديو في تاريخ الامتياز". هذا ليس مستوى مرتفعًا تمامًا، نظرًا للتاريخ الصعب للرسوم المتحركة في مجال الألعاب. كانت هناك لعبة واحدة جيدة تشبه Bayonetta والتي تضمنت Avatar Korra، لكن كل شيء آخر كان تافهًا إلى حد كبير.
لن تتبع هذه اللعبة القادمة من نوع RPG آنج أو كورا. سيتحكم اللاعبون في "أفاتار جديد تمامًا لم يسبق له مثيل". تدور أحداث اللعبة "قبل آلاف السنين" من أحداث Avatar: The Last Airbender وThe Legend of Korra. تم تطوير القصة "بالتعاون الوثيق مع Avatar Studios"، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان منشئو الامتياز مايكل دانتي دي مارتينو وبريان كونيتزكو متورطين بأي شكل من الأشكال.
يبدو أن هذه لعبة RPG مليئة بالحركة وليست لعبة تعتمد على الأدوار، حيث يشير بيان صحفي إلى "قتال ديناميكي" ومهمة "لإتقان العناصر الأربعة". ومع ذلك، لا يوجد تاريخ إصدار ولا أي اقتراح بشأن مدى تقدم اللعبة. تقول شركة Paramount إنها ستكون متاحة "قريبًا"، لكن الشركة لم تصدر مقطعًا دعائيًا أو حتى عملًا فنيًا، لذا فإن "قريبًا" بالنسبة لشخص ما قد تكون بالنسبة لشخص آخر "ربما في وقت ما في عام 2026".
على أي حال، سجلني. أنا من عشاق Aang Gang أو أيًا كان اسم المعجبين. لقد أثبتت شركة Saber Interactive جدارتها من خلال حقوق الملكية الفكرية الأخرى الموجودة مسبقًا، فلماذا لا تكون هذه الشركة كذلك؟ قد تنجح.
كانت سلسلة أفلام Avatar هادئة نسبيًا مؤخرًا، على الرغم من تجديد عرض Netflix المباشر لموسمين آخرين لإكمال القصة. يقوم منشئو السلسلة DiMartino وKonietzko بصنع فيلم رسوم متحركة يتبع Aang البالغ وأصدقائه، لكن مر وقت طويل منذ أن سمعنا أي شيء عن ذلك.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً:
لعبة الرعب والبقاء Pacific Drive تتحول إلى برنامج تلفزيوني
وفقًا لتقرير صادر عن Variety، فإن لعبة الرعب والبقاء الناجحة Pacific Drive تتحول إلى برنامج تلفزيوني.
حصل المخرج جيمس وان، المعروف بفيلمي Saw وAquaman، على حقوق اللعبة، على الرغم من أن هذا كل ما نعرفه.
لا توجد أخبار عن طاقم الممثلين حتى الآن، أو حتى معلومات حول خدمة البث أو الشبكة التي سيتم عرضها لأول مرة. حان الوقت للعب لعبة الانتظار.
Pacific Drive هي بالتأكيد نسخة فريدة من نوعها من نوع الرعب والبقاء. إنها لعبة محاكاة قيادة من منظور الشخص الأول تكلف اللاعبين باستكشاف نسخة خارقة للطبيعة من براري واشنطن. إنها مثل Twin Peaks، إذا كانت تدور أحداثها بالكامل في جانب السائق من عربة ستيشن واغن مهترئة. حظيت اللعبة بإشادة منذ إصدارها في فبراير، وحصلت على ترشيح لأفضل لعبة مستقلة لأول مرة في جوائز The Game Awards، من بين جوائز أخرى.
نحن في عصر ذهبي لتكييف ألعاب الفيديو. كان فيلم Peacock’s Twisted Metal جيدًا بشكل مدهش وكان عرض Fallout ظاهرة حقيقية. كان فيلم Super Mario Bros. Movie أحد أكبر الأفلام المتحركة نجاحًا على الإطلاق، ويقود Sonic the Hedgehog الآن عالمًا سينمائيًا كاملاً. دعونا أيضًا لا ننسى The Last of Us و Arcane و Five Nights at Freddy’s. دعونا ننسى Borderlands.
وهذا يعني أن Pacific Drive ليس هو الفيلم الوحيد الذي سيتم إصداره قريبًا والمقتبس عن لعبة فيديو. يتم تحويل لعبة محاكاة الصيد Dredge ذات الصبغة المرعبة إلى فيلم وهناك فيلم كرتوني قادم مستوحى من Vampire Survivors. حتى The Legend of Zelda سيتم إنتاج فيلم حي، وكذلك Minecraft. هل أصبحت ألعاب الفيديو هي الأبطال الخارقين الجدد؟