حققت الفنان أية سماحة الفترة الماضية نجاحا كبيرا بمسلسل "عمر أفندي"، وكشفت عن أصول عائلتها وذلك خلال حقلتها في برنامج أسرار النجوم المذاع على محطة نجوم إف إم تقديم الإعلامية إنجي علي. 

أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها 

وقالت أية سماحة: أنا لبنانية الأصل من والدي، لكنني ولدت بمصر، ولم أزر لبنان إلا قريبًا، وملامحي مصرية خالصة، وشعرت بأنني انتمي للشعب اللبناني عندما زرته، ووجدته شعب محب للحياة مثلي ومبتسم دائمًا، وشعب ذوقه حلو.

أية سماحة تتحدث عن نجاح عمر أفندي 

وتابعت سماحة: ضريبة نجاحي في عمر أفندي ضريبة جميلة، أشعر بخوف بعد هذا النجاح، واصبحت حساباتي أكثردقة، وأشعر الأن بالمسئولية بعد وصولي لهذا النجاح. ولا يمكنني أن أقدم شيء بغباء يعيدني خطوة للخلف، كثيرون حزنوا بسبب نهاية المسلسل، وكانت هناك نهاية أخرى تم تغييرها قبل التصوير وبرغم معرفتي أن هذا هو المنطقي إلا ان مشاعر زينات سيطرت علي

واختتمت أية سماحة: وشعرت بأنه لماذا لا ينتصر الحب، وكانت تلك المرة الأولى للعمل مع أحمد حاتم ووجدت بيننا تفاهم، وهو فنان لديه وجهة نظر قيمة ويحب الفكاهة مثلي، وعندما يقرر التركيز لا يهتم باي شيء آخر لدرجة أني كنت هموت بسببه في أحد مشاهد السحر ولم يدرك ذلك، أجمل ما أعجبني في هذا الزمن هو الوضوح والصراحة، وكنت أتمنى أن أعيش هذا الوضوح والبساطة. 

آخر أعمال أية سماحة

وكان آخر أعمال أية سماحة هو مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

قصه مسلسل عمر أفندي 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر أفندی أیة سماحة

إقرأ أيضاً:

بعد شهر في السينما.. فيلم "عاشق" إلى المنصات

ينتظر جمهور الفنان المصري أحمد حاتم، عرض فيلمه الجديد "عاشق"، عبر منصة "Jawwy"، وذلك في العاشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، أي بعد شهر فقط من طرحه في دور العرض السينمائي.

إيرادات "عاشق"

نجح فيلم "عاشق" في اعتلاء قمة شباك تذاكر السينما المصرية لليوم الـ22 على التوالي، وجنى يوم الأربعاء قرابة 267 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 16.5 مليون جنيه.
كما احتل المركز الثامن بقائمة الأعلى إيرادات بدور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية هذا الأسبوع، محققاً 375 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 4 ملايين جنيه مصري.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Asma Abulyazeid أسماء أبواليزيد‎‏ (@‏‎asma.abulyazeid‎‏)‎‏

قصة وأبطال فيلم "عاشق"

الفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، ومحسن محيي الدين وآخرين. من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، عن قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد شهر في السينما.. فيلم "عاشق" إلى المنصات
  • آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • انخفاض بسيط في إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • هاجر أحمد تتباهي بحملها في مولودها الثاني بلقطات رومانسيه مع زوجها
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»