الأسبوع:
2024-10-03@22:32:50 GMT

محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي

تاريخ النشر: 4th, October 2024 GMT

محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيرًا إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالألقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".

وأضاف: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".

وواصل: "كان هناك بعض الأمور مع الكابتن الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين".

وزاد: "لجنة الاسكاوتنج سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فورًا، بدلا من تعطل اي شئ كما كان يحدث سابقا، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".

وأكمل: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي محمد رمضان أخبار الأهلي منصب مدير الكرة في الأهلي المدیر الریاضی

إقرأ أيضاً:

موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تواجد محمد رمضان المدير الرياضي الجديد على مقاعد البدلاء في مباريات المارد الأحمر.

كولر يحسم موقفه من تواجد رمضان على مقاعد البدلاء

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر حتى هذه اللحظة، لم يحسم موقفه من جلوس محمد رمضان غلى مقاعد بدلاء الأهلي في المباريات القادمة ".

وأضاف:" القرار ليس في يد مارسيل كولر، ولكنه قرار مجلس إدارة النادي الأهلي؛ برئاسة محمود الخطيب، ومحمد رمضان سيجلس على مقاعد البدلاء، حتى في حالة رفض السويسري ".

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك

وأوضح:" محمد رمضان عقد جلسة مع مارسيل كولر خلال الساعات الماضية، عبر زووم، وناقش معه بعض الأمور الخاصة بالفريق، وسيتم عقد جلسة جديدة بينهما بعد عودة السويسري إلى القاهرة، وسيتواجد معهم سامي قمصان".

ثم أتم:" محمد رمضان سيقوم بمناقشة ملف الصفقات الجديدة مع كلا من محمود الخطيب وكولر ولجنة التخطيط في جلسة أخرى بينهم"

مقالات مشابهة

  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي