حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا ومهما على نظيره فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد والأخدود

وانطلقت صافرة بداية مباراة الاتحاد والأخدود برتم هادئ نسبيا وحاول الفريقان تسجيل هدف أول في اللقاء لكنهم لم ينجحوا في ذلك وانتهى الشوط الأول 0/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 51 صنعه له ديابي وعاد عوار بالهدف الثاني في الدقيقة 89 صنع بيرجوين وسجل آل عباس هدف الأخدود الأول في الدقيقة 90 وكان قريب من التعادل لكن انتهت المباراة بفوز الاتحاد 2/1.

الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية في دوري أبطال آسيا للنخبة تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة ترتيب الاتحاد والأخدود

وبهذه النتيجة احتل العميد المركز الثاني كوصيفا لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الأخدود في المركز 15 برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل مثلها وهزم أربع مرات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتحاد والاخدود الاتحاد الأخدود دوري روشن السعودي دوري روشن مباراة الاتحاد والأخدود مباراة الاتحاد ملخص مباراة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تخطى فريق اتحاد جدة عقبة مضيفه الأخدود بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل محاولات عديدة من لاعبي اتحاد جدة لهز شباك الأخدود.

مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود

في الشوط الثاني، قص المخضرم الفرنسي كريم بنزيما شريط أهداف اللقاء، بهدف في الدقيقة 50 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة موسى ديابي.

وأضاف الجزائري حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 89، بعد أكثر من تمريرة بين لاعبي الاتحاد، قبل أن يقلص صالح العباس الفارق لصالح الأخدود بهدف في الدقيقة 90+5.

كان اتحاد جدة فاز على الخليج برباعية مقابل هدف، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ليواصل تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي لوران بلان.

بتلك النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 15 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي
  • بنزيما وعوار يقودان اتحاد جدة للفوز على الأخدود بالدوري السعودي
  • شاهد| الاتحاد يعبر الأخدود بثنائية
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي