سواليف:
2024-10-03@22:42:23 GMT

“بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

#سواليف

احتفل البرتغالي كريستيانو #رونالدو قائد نادي النصر السعودي بفوزه على النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي بطريقة غريبة وذلك من خلال قناة “الدون” على منصة “يوتيوب”.

واقتحم رونالدو مؤخرا عالم الـ “يوتيوب” بعدما أنشأ قناة خاصة به في شهر أغسطس الماضي.

ونشر رونالدو فيديو عبر قناته على “يوتيوب” ظهر فيه كأنه في سباق افتراضي للعبة “فورمولا” الخاصة بسباق السيارات.

مقالات ذات صلة بعبارة عربية شهيرة.. ليفربول يتغنى بصلاح بعد إنجازه التاريخي الجديد 2024/10/03

وخلال السباق الافتراضي تنافس رونالدو بسيارته مع نجوم لعبة كرة القدم على مدار التاريخ وأبرزهم بيليه ومارادونا وتشافي وإنييستا وزيدان وسواريز وكثير من نجوم اللعبة.

وفي الأمتار الأخيرة من السباق الافتراضي نجح رونالدو في الفوز على ميسي صاحب المركز الثاني إذ ظهر في الفيديو أن سيارة رونالدو تدخل المرمى ومكتوب عليها 1000 هدف في إشارة إلى اقتراب النجم البرتغالي من الوصول إلى هذا الرقم من الأهداف.

وتخطى رونالدو حاجز الـ 900 هدف في مسيرته الكروية واحتفى بهذا الإنجاز كأول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى هذا الرقم ويمني نفسه بالوصول إلى 1000 هدف مستقبلا.

وأطلق كريستيانو رونالدو قناته الرسمية على اليوتيوب (UR · Cristiano) وبعد مرور أكثر من ساعة على إطلاقها تجاوزت القناة المليون مشترك وهو ما يعتبر رقما قياسيا لسرعة الوصول إلى المنصة.

ونجح رونالدو في الوصول بقناته إلى أكثر من 63 مليون مشترك حتى هذه اللحظة وتخطت مشاهدات القناة عبر “يوتيوب” حاجز الـ 500 مليون في زمن قياسي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف رونالدو ميسي

إقرأ أيضاً:

أغاني أديل تعود إلى يوتيوب

 يقول موقع يوتيوب إنه توصل إلى اتفاق مع SESAC، وأن الأغاني المتأثرة ستعود إلى المنصة قريبًا.

 أرسل المتحدث باسم الموقع التعليق التالي: "نحن سعداء لأن SESAC أعادت النظر في عرضنا، لقد توصلنا إلى اتفاق وسيعود المحتوى قريبًا، نحن نقدر صبر الجميع خلال هذا الوقت".

القصة الأصلية، بعنوان "يوتيوب يحظر أغاني الفنانين بما في ذلك أديل وجرين داي وسط مفاوضات الترخيص"، تتبع دون تحرير.

بدأت أغاني الفنانين المشهورين في الاختفاء من يوتيوب مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الصفقة التي أبرمتها المنصة مع منظمة حقوق الأداء SESAC (جمعية مؤلفي وملحني المسرح الأوروبيين). كما ذكرت مجلة Variety، تم حظر بعض الأغاني لأديل وجرين داي وبوب ديلان وR.E.M. وبيرنا بوي وفنانين آخرين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن كتالوجاتهم بالكامل لم تتأثر بالضرورة. مقاطع الفيديو التي تم سحبها، مثل أغنية أديل "Rolling in the Deep"، تعرض الآن شاشة سوداء فقط مع الرسالة: "يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك".

شاشة سوداء مع الرسالة: فيديو غير متاح. يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك
في بيان لـ Engadget، قال متحدث باسم YouTube إن المنصة كانت في محادثات مع SESAC لتجديد الصفقة، ولكن "على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق عادل قبل انتهاء صلاحيتها. نحن نأخذ حقوق الطبع والنشر على محمل الجد ونتيجة لذلك، لم يعد المحتوى الذي تمثله SESAC متاحًا على YouTube في الولايات المتحدة. نحن في محادثات نشطة مع SESAC ونأمل في التوصل إلى صفقة جديدة في أقرب وقت ممكن". ومع ذلك، وفقًا لمصدر تحدث إلى Variety، فإن الصفقة لم تنتهِ بعد - يُقال إنها ستنتهي في وقت ما من الأسبوع المقبل - وقد تكون هذه الخطوة من جانب YouTube تكتيكًا للتفاوض. لم تصدر SESAC بيانًا بعد.

مقالات مشابهة

  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • يوتيوب تبدأ في دفع أرباح “روتيني اليومي” بالدرهم المغربي بدل الدولار
  • “هيئة تنظيم الاتصالات” تنظم منتدى “النفاذية الرقمية”
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • منتجع الحبتور جراند، مجموعة أوتوجراف يحتفل بـ “The Mark” – البحر يلتقي بالثقافة
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية