موقع 24:
2024-10-03@22:32:10 GMT

لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي

حقق لاتسيو فوزاً ثمينا 4-1 على ضيفه نيس الفرنسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

أحرز بيدرو رودريغيز الهدف الأول للفريق الإيطالي في الدقيقة 20، فيما أضاف فالنتين كاستيلانوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و53 على الترتيب.

الفوز الثاني توالياً.

. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي - موقع 24حقق توتنهام الإنجليزي فوزاً ثميناً على مضيفه فريق فرينكفازوي المجري 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على ملعب غروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

وأضاف ماتيا زاكايني الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، بينما جاء هدف نيس الوحيد عبر جيريمي بوجا في الدقيقة 41.

وتصدر لاتسيو جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد نيس عند نقطة وحيدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نيس لاتسيو نادي لاتسيو الدوري الأوروبي نيس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي بقيادة نجمه المصري محمد عبد المنعم، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة مباراة نيس ضد لاتسيو، مساء اليوم الخميس،  على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة نيس الفرنسي ضد لاتسيو الإيطالي، على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي..

مقالات مشابهة

  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • تحت أنظار عبد المنعم.. نيس يخسر بالأربعة أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • نيس يخسر من لاتسيو في الدوري الأوروبي أمام أنظار محمد عبد المنعم
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتلقى هزيمة مدوية أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • ملخص وأهداف مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة