تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن مصر باتت دولة قوية راسخة القواعد ورحبة المعالم الحضارية المتفردة التي دُشنت بفضل عزيمة وصمود وتحدي وإرادة أبنائها.


وأضافت نورا علي، في تصريحات صجفية اليوم ، أنه لولا تضحيات شعبنا الأبي على مدار السنوات الماضية لما أصبحنا صامدين حاليًا في مواجهة التحديات العاتية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها.


وأشارت  إلى أنها تابعت بمزيد من الفخر حفل تخرج دفعات جديدة الأكاديمية العسكرية ليكون إيذانًا بتوليهم حمل راية الواجب الوطني والدفاع عن آمال وطموحات واستقرار وطننا العزيز.


وأوضحت نورا علي، أن مشاركة الرئيس السيسي في هذه الفعاليات الوطنية  تحمل في مضمونها الكثير من الرسائل للداخل والخارج، مؤكدةً أن رسائل الرئيس تثبت سياسة مصر الشامخة وموقفها الثابت الداعم للأشقاء العرب وعلى رأسهم الفلسطينيين.


وأردفت أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تحمل رسالة سلام للعالم أجمع؛ رسالة يقف ورائها قوة عاشمة جبارة قادرة على مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها، مشيرةً إلى أن وحدة الصف هو سلاح مصر في مواجهة التحديات.


وتابعت نورا علي،: "رسائل الرئيس خلال الحفل بمثابة دعوة لاستلهام روح انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والاستعانة بها لتحقيق الآمال المنشودة والصمود في مواجهة التحديات".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائبة نورا على نورا علی

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

كتب- نشأت علي:

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

جاء نص برقية التهنئة: ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام 1973، علامة فارقة ومؤثرة في التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عمليًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر، نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريمًا مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته.

وتابع رئيس مجلس النواب: بمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، بأسمى أيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

مقالات مشابهة

  • «سياحة النواب»: الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الراسخة.. ورسائله دعوة لاستلهام روح أكتوبر
  • أستاذ علوم سياسية: كلمة الرئيس السيسي أكدت جاهزية مصر لمواجهة التحديات
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • الرئيس السيسي: مصر ستظل أكبر من جميع التحديات والصعاب بوحدة شعبها
  • الرئيس السيسي: ستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يدعم مؤسسات الدولة في مواجهة تحديات المنطقة
  • الرئيس الإيراني يؤكد أهمية التعاون مع قطر في مواجهة التحديات
  • الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه