تتطلق منافسات بطولة دوري الكرة النسائية في ثوبها الجديد، غدًا بين الأهلي والزمالك، ليبدأ الموسم بمشاركة قطبي الكرة المصرية في ديربي تتجه إليه الأنظار. 

موعد ومكان مباراة الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة دوري الكرة النسائية، بين الأهلي والزمالك في تمام الرابعة عصر غد على ملعب الزمالك بميت عقبة.

من هي حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تكون شاهندة سعد المغربي، هي حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية 

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بنادي الزمالك

قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية كشفت قناة الزمالك عن ظهور خاص لأول مرة، عقب توقيع العقود، خلال تدريباتهن، إذ أكد عادل حسين، المدير الفني لفريق الكرة النسائية بالزمالك، أن النادي قام بتدعيم فريق الدوري، وقطاع الناشئات ويسعى لتحقيق مركز جيد، إذ يستهدف البطولات من الموسم القادم: «أكيد مش هتاخد دوري ممتاز من أول مرة، لأن في فرق بالفعل بتلعب من بدري، ولكن بنتأمل في مركز كويس، وإن شاء الله الموسم الجاي نحقق البطولة». 

 

مفاجأة في دوري الكرة النسائية 

وتكتسب أول مباراة في الجولة الأولى من مسابقة دوري الكرة النسائية أهمية كبرى لأنها تجمع بين الأهلي والزمالك أهم قطبين في مصر، بالإضافة إلى 7 مباريات أخرى، على رأسها فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، وزد إف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

وتلعب النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بمشاركة 19 فريقًا بعد مرور 26 عامًا من انطلاق المسابقة تزامنًا مع قرار فيفا، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية النسخة الحالية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكرة النسائية الأهلي والزمالك بین الأهلی والزمالک دوری الکرة النسائیة فریق ا

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مقالات مشابهة

  • تلقب بـ«كولينا».. من هي شاهندة المغربي حكم مباراة الأهلي والزمالك غدًا؟
  • وادي دجلة يهزم الطيران في افتتاح دوري الكرة النسائية
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • فيديو.. لاعب آرسنال يُدخن أثناء مواجهة باريس سان جيرمان
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات